هذه قد تكون أهم ميزة في بكسل 2

كشفت جوجل عن مجموعة من الأجهزة والتي كان على رأسها هاتفا بكسل 2 وبكسل 2XL اللذان يتشوق المستخدمون للحصول عليهما، وقد تطرقت جوجل على المنصة إلى معظم مزايا بكسل 2 لكنها لم تتحدث عن ميزة من شأنها أن تكون الأفضل ضمن سلسلة أجهزة بكسل 2.

 

فعندما تتفحص هاتفاً جديداً تأكد دائماً من التحديثات وما يكتب على صفحة المواصفات والأمر ذاته ينطبق على بكسل 2 وبكسل 2 XL حيث كتب في صفحة المواصفات :

 

” نظام بكسل والتحديثات البرمجية لثلاث سنوات”

 

وهذا يعني أن هواتف بكسل 2 ستتلقى ثلاث تحديثات اندرويد إضافية الأمر الذي يحصل للمرة الأولى على هواتف جوجل، وستعمل الهواتف بنظام اندرويد 8,0 اوريو وتضمن جوجل أنها سوف تعمل بعد ذلك بنظام اندرويد P و اندرويد Q واندرويد R في المستقبل.

 

وقد قامت جوجل بإضافة تحديثات برمجية لسنة بالمقارنة مع عائلة بكسل مع المحافظة على تحديثات الحماية التي تستمر لثلاث سنوات أيضاً، وتعتبر هذه الميزة مهمة للغاية يحلم مستخدمو نيكسوس وبكسل بالحصول عليها، وسيحصل إصدار بكسل الأساسي على تحديث واحد بعد اوريو ألا وهو اندرويد P.

 

ولذا فإذا كنت تشعر أن بكسل 2 خيار مناسب لك فمن الأفضل لك أن تسارع في اقتناء واحد نظراً لأنه سيستمر معك لثلاث سنوات دون أن تحرم من التحديثات.