هل تتمكن نظارات Laster SeeThru من التغلب على نظارات جوجل؟

تتطلع شركة التقنية الفرنسية Laster Technolgies التغلب على نظارات جوجل من خلال نظارتها الذكية الجديدة Laster SeeThru، والتي تتواجد حالياً في موقع Kickstarter من اجل جمع المبلغ المطلوب لبدء انتاج هذه النظارات بشكل موسع.

 

ووفقاً لشركة Laster Technolgies، فإن SeeThru هي اول نظارات محاكاة الواقع الحقيقي، والتي تستخدم هاتفك الذكي كمُعالج لها، ويتم توصيل الجهازين باستخدام تقنية البلوتوث.

 

والجدير بالذكر ان نظارات Laster SeeThru هي جهاز خفيف الوزن يمكن ارتداؤه والذي يُحاكي الواقع بشكل مميز. فعندما ترتدي نظارات Laster SeeThru، تظهر لك معلومات حول الاشياء المُحيطة بك دون حجب مجال الرؤية الخاص بك. وتتغير هذه المعلومات بتغير ما تراه. على سبيل المثال، اذا كنت تنظر لسلسلة جبال، تظهر لك معلومات حول قمة كل جبل بجانب المناظر الطبيعية الاخرى المحيطة بها.

 

ومثل هذه المعلومات السياقية تمنحك وعي افضل عن البيئة المُحيطة بك. فلا حاجة للبحث صعوداً وهبوطاً في شاشات صغيرة او في اركان النظارة الخاصة بك. فمع Laster SeeThru سوف تنظر مُباشرة للعالم من حولك. لمزيد من المعلومات حول نظارات Laster SeeThru، شاهد الفيديو التالي:

 

قد يعجبك ايضا