هل ستكشف جوجل عن هاتف بكسل 3 ميني ؟

خلال الصيف الماضي رأينا تسريبات خاصة بهاتفين جديدين من جوجل وهما بكسل 3 وبكسل 3 XL، لكن في شهر حزيران/يونيو الماضي كانت هناك شائعة تتحدث عن جهاز يحمل لقب بونيتو متوسط المواصفات والذي يرجح أنه بكسل 3 ميني ، حيث كان يعتقد أن هذا الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 710 الذي رأيناه على مجموعة من الهواتف المتوسطة.

 

لكن الشائعات الخاصة بهاتف بونيتو اختفت بسرعة إلا أنها عادت للظهور من جديد، فقد ذكر المسرب الشهير رونالد كوانت اسم بونيتو بشكل سريع عبر تعليق على تويتر حول هذا الهاتف.

 

وكل ما قاله حول هذا الهاتف أن شخصاً ما كان يختبر هاتف بونيتو عبر أداة الاختبار GFXBench قبل أن ينتقل للحديث عن هواتف نوكيا القادمة، ولم يوفر كوانت أي دليل حول ذلك، وسوف تواجه صعوبة في البحث عن بونيتو على GFXBench.

 

ونظراً لأن الشركات المنافسة مثل ابل وهواوي أصبحوا يطلقون ثلاثة هواتف ذكية دفعة واحدة، ولأن سامسونج ستتبع السياسة نفسها على أجهزة جالاكسي اس 10 فمن غير المفاجئ أن جوجل قد تطلق بكسل 3 ميني إلى جانب إصدار XL.

 

لكن لا يوجد دليل واضح يدعم هذه المعلومات سوى الشائعات في حزيران/يونيو وتصريحات كوانت، لكن على أي حال فإن حدث جوجل ليس بعيداً وسنكتشف كل المعلومات الناقصة وكل التفاصيل حول هواتف جوجل الجديدة في 9 من تشرين الأول/أكتوبر

مصدر المصدر
قد يعجبك ايضا