هل هذا ما يتسبب في بطء أداء جالاكسي نوت 7

تعد سعة التخزين إحدى أهم المكونات في الهاتف الذكي والتي من شأنها أن تشكل فرقاً كبيراً في أداء الهاتف، وأظهرت الاختبارات أن هاتف ايفون 6 اس هو الأسرع فيما يتعلق بسرعة سعة التخزين متفوقاً على عدد من الهواتف الرائدة ومن بينها هواتف سامسونج، وبالطبع فإن المنافسة ستشتد عندما يتعلق الأمر بسعة التخزين الموجودة في الهاتف وعبر بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

ويتمتع جالاكسي نوت 7 بسعة تخزين 64 جيجابايت والتي قد تكون كافية لبعض المستخدمين لكنه يمتلك منفذاً لبطاقات الذاكرة الخارجية يتسع ل 2 تيرابايت ونظراً لأن أعلى سعة توفرها بطاقات الذاكرة الخارجية هي 256 جيجابايت فإن السعة الإجمالية التي سيمتلكها جالاكسي نوت 7 هي 320 جيجابايت.

 

وبالنظر إلى سرعات بطاقات الذاكرة الخارجية في جالاكسي نوت 7 نوه موقع GSMArena إلى أن هذا الهاتف يوفر أداءً مشابهأً لأداء جالاكسي اس 7 ايدج ويتفوق على جالاكسي اس 5 في بعض الاختبارات.

 

من الناحية الأخرى يحل جالاكسي نوت 7 وراء جالاكسي نوت 5 وجالاكسي اس 7 ايدج فيما يتعلق بسرعة سعة التخزين الأساسية وهذا من شأنه أن يلعب دوراً في بطء في أداء جالاكسي نوت 7، وكما تبين فإن أداء هاتف سامسونج الأخير بعيد تماماً عن أداء ايفون 6 اس.

 

هل هذا ما يتسبب في بطء أداء جالاكسي نوت 7 1

 

وفي الاختبارات استخدم الموقع بطاقة Transcend 32 GB Class 10 UHS-I التي توفر سرعات أعلى بكثير من بطاقة Class 10 non-UHS-I لكن كليهما يقوم بنقل البيانات بين بطاقة الذاكرة والهاتف بشكل مريح، وقد تمكن جالاكسي نوت 7 من كتابة مقاطع فيديو 4K بسرعة 8 ميغابايت في الثانية، وكما هو واضح في الصور التالية فإن اختبارات الكتابة والقراءة تدعم سرعات تفوق 8 ميغابايت في الثانية.

 

هل هذا ما يتسبب في بطء أداء جالاكسي نوت 7 2

قد يعجبك ايضا