هل هذا هو هاتف جالاكسي اس 9 ميني؟

عوّدتنا سامسونج في كل عام (عدا العام الماضي) على إطلاق إصدار ميني من هواتف جالاكسي اس، ونظراً لأن هواتف العام الحالي هي جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس فمن المنطي أن يكون يحمل إصدر ميني اسم جالاكسي اس 9 ميني.

 

المواصفات المتوقعة لجالاكسي اس 9 ميني

 

نشر موقع اختبارات الأداء Geekbench نتائج خاصة بهاتف من تصميم سامسونج يحمل رقم طراز SM-G8750 والذي يرجح أنه يشير إلى جالاكسي اس 9 ميني.

 

وإذا كان هذا هو فعلاً جالاكسي اس 9 ميني فإنه سيتمتع بمعالج من نوع سناب دراغون 660 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ويعمل بنظام اندرويد 8,0، مما يعني أنه سيكون هاتفاً متوسط المواصفات.

 

وبالطبع فإن نتائج اختبارات الأداء لا تفصح عن الكثير من المعلومات فهي كشفت فقط عن نوع المعالج وحجم ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب نظام التشغيل، ولا يوجد تأكيد حقيقي بأن هذا الهاتف هو جالاكسي اس 9 ميني أم لا.

 

هل هذا هو هاتف جالاكسي اس 9 ميني؟ 1

 

لماذا يحظى جالاكسي اس 9 ميني بهذه الأهمية؟

 

لا تعتبر جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس هواتف يستطيع الجميع الحصول عليها نظراً لسعرها المرتفع حيث يكلف الأول 720$ والثاني 840$ على الأقل، ولذا وإلى جانب حجم الشاشة الصغير الذي يتمتع به جالاكسي اس 9 ميني فإن السبب الثاني وراء أهميته يعود إلى سعره الأرخص، وبعبارة أخرى يمكن للمستخدمين الحصول على مزايا مشابهة لمزايا جالاكسي اس 9 لكن دون دفع مبلغ باهظ.

 

على أي حال، فإننا نرى في كل عام شائعات حول إصدار ميني من جالاكسي اس 9 وأحياناً تصح هذه الشائعات وأحياناً تكون خاطئة كما هو الحال في العام الماضي.

قد يعجبك ايضا