هل ينطلق HTC 10 يوم 19 إبريل؟

في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، صرح مصدر التسريبات الشهير @evleaks عن موعد إطلاق هاتف HTC 10 الجديد، والمنتظر الإعلان عنه للعامة يوم 19 إبريل المقبل.

 

ولكن قد يتسائل البعض، كيف حصل @evleaks على هذه المعلومات، وكيف اكتشف هذا التاريخ؟ هل اكتشف كود سري مثلاً، أو هل تسلل إلى HTC للحصول عليه، أو هل قام برشوة بعض المسؤلين في الشركة للحصول على موعد طرح الهاتف الجديد؟ بالطبع لم يحدث أياً من هذا، وإنما اطلع ببساطة على التاريخ الموجود في شاشة الهاتف المسرب من قبل لجهاز HTC 10، والتي تشير إلى يوم 19 إبريل – وهي الخدعة التي تستخدمها العديد من الشركات عادة للتلميح لموعد طرح الهاتف.

 

جدير بالذكر أن أحد المواصفات المسربة للهاتف تتضمن شاشة 5.15 انش، بدقة 1440 * 2560 بيكسل. هذا بالإضافة لمعالج سنابدراجون 820 رباعي النواة، ومعالج رسوميات Adreno 530، مدعوما بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

 

هذا وسوف يتزين الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وتقنية الالترابيكسل، مع نسخة الأندرويد 6.1. كما نتوقع أيضاً أن يحمل الهاتف قارئ لليصمات مدمج في زر الرئيسية الأمامي. كما يُشاع أنه سيأتي مزوداً بمنفذ USB Type-C، وتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

 

وبجانب هاتف HTC 10، هناك شائعات أيضاً بأن HTC سوف تنتج اثنين من هواتف نيكسوس هذا العام أيضاً. وبناءاً على التقارير السابقة، نتوقع أن نرى واحد منهم في فئة الفابلت – والذي ستوفره الشركة بحجم 6 انشات كاملة.

 

قد يعجبك ايضا