هل يُعد Clubhouse كنز رجال الأعمال ؟

يضم تطبيق الدردشة والمحادثات الصوتية Clubhouse الكثير من رواد الأعمال والمسوقين المتخصصين في كافة المجالات، فالخبراء أمامك خلال تطبيق واحد تستطيع الوصول إليهم واستشارتهم في أي وقت تريده، هل يُعد التطبيق الجديد كنز بانضمامك إلى الخبراء؟

 

انضم إلى الخبراء

 

في الأوقات الطبيعية لن تستطيع الوصول إلى أصحاب العلم ومن هم على دراية بالسوق، فإما أن تضطر إلى حجز موعد وتنتظر عدة أيام، وإما أن تجد هذا الشخص غير متخصص ويريد فقط الحصول على المال.

لكن مع Clubhouse سيصبح وقتك أكثر استثمارًا مما سبق، من خلال الحصول على استشارة مجانية من شخص تتابعه باستمرار، وتعلم مدى خبرته، وكيفية الحصول على نصائحه لنمو علامتك التجارية.

ايضًا يمكنك التواصل مع صُناع الملايين والتحدث معهم مباشرة لعدد من ساعات، ويساعدونك في تغيير وضعك المالي، كما يمكنهم تقديم جميع الإرشادات التي تجعل ثروتك تنمو أضعافًا مضاعفة.

بفضل كونه يتيح تفاعل الجمهور ومشاركته في النقاش والمحادثات الهامة، يتيح Clubhouse تجربة أفضل من متابعة الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أن التفاعلية العالية تسمح بعرض الأسئلة والحصول على إجابات عليها بشكل مباشر بدلاً من أسلوب الردود والتعليقات على المنشورات.

 

التركيز على الهدف

 

يمثل Clubhouse تركيزًا على الهدف بدلاً من قضاء الساعات بدون فائدة على مواقع التواصل، ويكمُن هدف أصحاب الشركات في الوصول إلى فكرة جديدة أو استثمار أو طريقة لزيادة الأرباح.

ستجد داخل غرف Clubhouse ربما 100 شخص أو أكثر، معظمهم منصتون لمتحدث أو مجموعة من المتحدثين يعرفون هدفهم ويركزون على الوصول إليه، كما تُساهم تلك الغُرف في تكوين المزيد من العلاقات بين الخبراء.

 

تكوين العلاقات ونجاح الأعمال

 

مع الوقت، من الممكن أن يُصبح Clubhouse مكانًا لعقد الصفقات بمختلف أنواعها، فهو يوفر البيئة اللازمة لإيجاد شركاء أعمال أو مسوقين أو مديري مبيعات مناسبين. وبسبب طبيعة عمله فهو يجنبك الحاجة إلى حجز المقابلات، مما يتيح لك معرفة أفكار وإمكانيات هؤلاء الأشخاص والاستماع إليهم وهم يعرضون أفكارهم.

من خلال الاستماع إلى الغرف يمكن لرواد الأعمال تقديم أنفسهم والترويج لأفكارهم، كما يمكنهم طرح الرؤى الخاصة بشركاتهم ومن ثم العمل على نجاح مشاريعهم والمنافسة بقوة في سوق الأعمال.

أخيرًا هذا التطبيق الجديد يُعد نجاحًا حقيقًا في مجال التواصل إذا استثمره رائد الأعمال بالشكل الصحيح، من تنظيم الوقت والجلوس لعدد محدود من الساعات، وعن طريق تطبيق أفكار الُغرف بما يناسب بيئة عمله.