هواتف ايفون 2017 لن تتمتع بزر قائمة رئيسية

ازدادت في الآونة الأخيرة الشائعات والأخبار حول هاتف ايفون القادم الذي أجمع العديد من المحللين والخبراء أنه سيتمتع بتحديثات وتعديلات بسيطة بالمقارنة مع إصدار العام الماضي بينما سيمتلك هاتف ايفون للعام المقبل 2017 تغييرات مهمة.

 

وأكد تقرير لموقع Bloomberg هذا الأمر موضحاً ان هواتف ايفون للعام القادم ستخضع لتعديلات تصميمية مهمة قد يغيب فيها زر القائمة الرئيسية مقابل التركيز بشكل أكبر على الشاشة.

 

وقد سمعنا منذ فترة في شهر حزيران/يونيو بعض المعلومات والأخبار حول استبدال زر القائمة الرئيسية بزر حساس للمس وأكد Bloomberg هذه المعلومات في تقرير نشره في شهر آب/أغسطس، لكن هذا الأمر كان متعلقاً بايفون 7 أما التقرير الجديد فقد نوه إلى أن هواتف ابل في عام 2017 لن تتمتع بزر قائمة رئيسية على الإطلاق، كما أوضح تقرير آخر أن هاتف العام القادم سيتمتع بشاشة منحنية بشكل مشابه لأجهزة سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج وجالاكسي نوت 7.

 

ولم تؤكد ابل أياً من هذه التفاصيل ولا حتى موعد إطلاق الهاتف (الذي من المفترض أن يتم في 7 أيلول/سبتمبر) ومن الصعب الحكم على هذه التقارير في الوقت الحالي وما إذا كانت صحيحة أم أنها مجرد ردة فعل على قلة الشائعات الخاصة بايفون 7 الذي من أبرز مزاياه غياب منفذ السماعات والمعالج المحدث وسعة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي الأكبر.

قد يعجبك ايضا