هواتف ذكية يتم شحنها في ربع ساعة فقط من شركة Opoo

لم يهتم الكثير عند رؤيتهم هواتف شركة أوبو Opoo، لكن بالرغم من ذلك فقد سال لعابهم أمام خصائصه الرائعة عند عرضها في مؤتمر الهواتف العالمي MWC ببرشلونة، حيث قامت الشركة بإظهار هاتفها الجديد SuperVOOC والذي يقوم بشحن كامل بطارية في فترة صغيرة للغاية.

 

إذا صدقت الشركة في قولها فإن أصحاب الهواتف المحمولة سيتمكنون من شحن هواتفهم الذكيّة في فترة 15 دقيقة فقط، نعم في فترة ربع ساعة فقط، لا هناك مجال للمزاح في ذلك.

 

تؤكد شركة أوبو Opoo على أن الوقت المستغرق لإتمام شحن بطارية بصفة كاملة 100% سيكون قليلاً لهذه المُدّة، وسيتم الشحن من خلال منافذ USB الصغيرة أو منافذ USB من النوع C، ستكون العملية أسرع من المعهود في الكثير من الهواتف الذكيّة الأخرى.

 

تُعتبر هذه الميزة من أفضل مميزات الهواتف الذكية التي قد يتصف بها هاتفك الجديد، حيث كان معالج Snapdragon 820 يستغرق في عمله حوالي 35 دقيقة لشحن الهاتف إلى مستوى 80%، وبالطبع إنه لأمر غريب أن تقوم الشركة بتقليل وقت شحن الهواتف الذكية لهذه الدرجة، مسيطرة بذكل على السيلكيون والبطارية مع برامجه أيضاً المُدمجة بداخل النظام، ويبدو أن هذه الميزة هي ما استخدمتها شركة هواوي في شحن الهواتف بسرعة فائقة.

 

 

قد يعجبك ايضا