هواتف سوني بمعالج سناب دراغون 845 ستطلق في شهر شباط/فبراير

إذا كنت تنتظر معرض CES لترى سوني وهي تعلن عن هواتفها الرائدة فإنك قد تكون مخطئاً، حيث أنه وفقاً للموقع الجورجي Vortex.ge فإن سوني تخطط للكشف عن أول هواتفها الرائدة في شهر شباط/فبراير وتحديداً خلال مؤتمر MWC، وفي حال كان ذلك صحيحاً فعلاً فإن الشركة ستقدم خلال معرض CES مجموعة من الهواتف المتوسطة والمتواضعة التي تسربت مؤخراً مثل اكسبيريا XA2, XA2 Ultra, L2.

 

وأوضحت التقارير أيضاً أن سوني قد تطلق أيضاً هاتف اكسبيريا XZ1 Premium، Xperia XZ1 Plus و XZ1s والتي ستكون كلها تحديثات عن إصدارات عام 2017.

 

ومن المفترض أن يكون XZ1 Premium الإصدار الأكثر تطوراً من بين هذه الأجهزة، حيث سيتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 2160 x 3840 بكسل وسيعمل بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 128 جيجابايت، كما سيمتلك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل إلى جانب حساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي.

 

ويعتقد أن XZ1 و XZ1 Plus سيتمتعان أيضاً بحساس لبصمة الإصبع وكاميرتين بدقة 12 ميغابكسل في الجانب الخلفي، لكن XZ1 Plus سيكون أكبر وسيمتلك مواصفات أقوى بفضل معالج سناب دراغون 845، أما XZ1s سيمتلك شاشة بحجم 5,2 بوصة وسيعمل بمعالج سناب دراغون 835، وكل من الهاتفين سيعملان بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

 

ومن المنطقي أن يكون الإعلان عن Xperia Premium خلال مؤتمر MWC نظراً لأن الجهاز سيأتي بعد عام كامل من Xperia XZ Premium الذي تم الكشف عنه خلال مؤتمر MWC 2017.

قد يعجبك ايضا