هواتف نيكسوس القادمة قد تطلق في وقت متأخر

يبدو أن جوجل تتعامل مع الأمور بشكل مختلف عندما يتعلق الأمر بإصدارات اندرويد الجديدة، فبدلاً من الانتظار حتى الخريف المقبل ستقوم الشركة بتحديث أجهزة نيكسوس المتوافقة إلى نظام اندرويد 7 نوجا في وقت ما في الأسابيع المقبلة، وتقوم جوجل عادة بإطلاق أجهزة جديدة قادرة على إظهار مزايا اندرويد بعد إطلاقه مباشرة، وبالتالي اعتقد العديد أن أجهزة نيكسوس ستطلق في وقت قريب لكن تقريراً جديداً أفاد بأن هذا قد لا يكون صحيحاً.

 

فبالنظر إلى الشائعات الأخيرة الخاصة بنوجا وأجهزة نيكسوس ومزاعم ال جي بأن هاتفها القادم V20 سيكون أول هاتف يتمتع بهذا النظام الجديد أوضح موقع Droid Life بأن هاتفي نيكسوس القادمين لن يطلقان قبل 4 من شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

وتأتي هذه الأخبار من مصدر موثوق في معلوماته وأخباره فيما يتعلق بأجهزة نيكسوس، وإذا افترضنا صحة هذه الأخبار فإن ذلك يعني أنك لن تكون قادراً على شراء هواتف نيكسوس جديدة عندما يطلق اندرويد 7,0 مباشرة.

 

وهذا يعني أيضاً أن V20 سيكون بالفعل أول هاتف يتمتع بنظام اندرويد 7 نوجا متفوقاً على أجهزة نيكسوس للمرة الأولى، وبالطبع فإنه بحلول الوقت الذي سيطلق فيه V20 فإن أجهزة نيكسوس 5X و 6P ستعمل بنظام اندرويد الجديد.

قد يعجبك ايضا