هواوي تخطط لاستخدام شاشات ال جي OLED في هواتفها الرائدة المقبلة

تعتزم شركة هواوي، الاعتماد على شاشات ال جي OLED، في صناعة هواتفها الرائدة المقبلة، بعد نجاحها في الهاتف الأخير هواوي Mate RS Porsche Design المميز الأخير.

 

 

ويعد هاتف هواوي Mate RS Porsche Design هو أول هاتف يعمل بشاشة OLED من ال جي، وحقق مستوى صورة مرضي للغاية، مما يدفع الشركة إلى تكرار التجربة في الهواتف الرائدة المقبلة.

 

 

ومن المؤكد انه في حالة ابرام اتفاق بين هواوي وال جي على ان تستخدم الشركة الأولى، شاشات OLED من صناعة الشركة الثانية، سيمثل نقلة كبيرة في حجم مبيعات ال جي، نظرًا لعدد الهواتف الكبير الذي تحققه هواوي مؤخرًا، والنجاح في انتاج هواتف تجذب انتباه المستخدمين، مما يضعها كثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية حول العالم، وتعسي لتتخطي شركتي آبل وسامسونج وتصبح الأولي.

 

 

وتعتبر شركة ال جي من أهم الشركات التي تعمل حالياً على بيع شاشات OLED، لبعض الهواتف الذكية، ولبعض شركات التصنيع، وتمثل منافس شرس أمام شاشات AMOLED من سامسونج، صاحبة الريادة في هذا النوع، إلا أن الأفضلية تذهب إلى ال جي بالنسبة للشركات، بسبب قلة تكلفة منتجها عن سامسونج.

 

 

والجدير بالذكر ان هاتف شركة جوجل، Pixel 2 XL، الرائد الأخير، يدعم شاشات ال جي OLED، قد واجه بعض المشكلات، ومن ضمنها احتراق الشاشة.

 

 

تجربة جوجل مع شاشات OLED الأخيرة، تجعل هواوي تدرس الوضع بشكل جيد، وتنتظر تجارب المستخدمين، لكي تكون على ثقة تامة ان هذه المشكلة لن تتكرر مع هاتف مستقبلًا، وتضر بسمعتها في السوق.

قد يعجبك ايضا