هواوي ترسل تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهواتف هواوي ميت 10 لايت

يستعد مستخدمي هاتف هواوي ميت 10 لايت للحصول على تحديث جديد هوائي من الشركة، يتضمن نظام تشغيل أندرويد الأحدث، والإصدار الثاني المعروف باسم أوريو.

 

 

وطرحت شركة هواوي، بشهر أكتوبر من العام الماضي هاتفها هواوي ميت 10 لايت وكما هو معروف عن الشركة توفيرها الدعم لأجهزتها بصورة مستمرة، من خلال طرح العديد من التحديثات لهم، سيحصل هذا الهاتف على أندرويد 8.0 أوريو.

 

 

وبحسب ما نشر عبر حساب الشركة الصينية، على شبكة “تويتر”، أنها كانت في غاية الاهتمام خلال الفترة الماضية، بتحديثات أندرويد أوريو.

 

وعملت هواوي على تطوير واجهة المستخدم الخاصة بها، لواجهة EMUI 8.0، والتي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد أوريو، لهاتفها هواوي ميت 10 لايت تمهيدًا لإرسالها هوائيًا إلى المستخدمين.

 

 

يأتي التحديث الجديد، بمميزات عديدة لمستخدمي هذا الهاتف، مثل تحسين أداء الجهاز العام، وإطالة عمر البطارية، كما يمكن مزامنة حساب لينكد إن الخاص بالمستخدم مع جهات الاتصال بالهاتف، مع توفير التفاصيل الأخرى، مثل عنوان البريد الإلكتروني والشركة والموقع، وكل هذا من خلال نقرة واحدة.

 

 

وتوفر واجهة المستخدم الجديدة، ميزة اختصار التطبيقات، والتي يمكن من خلالها، إضافة العديد من التطبيقات الي الشاشة الرئيسية، وفتحها من خلال خطوة واحدة، مع توفير قسم خاص بمعرض الصور، يحتوي على الصور المحذوفة، ويقوم بالاحتفاظ بها لمدة 30 يوم.

 

 

وأوضحت هواوي انه قد يضطر بعض مستخدمين هواوي ميت 10 لايت للانتظار لوصول التحديث الجديد لهم حتى نهاية شهر إبريل الجاري، ويمكن لأي مستخدم التحقق من وصول التحديث الي هاتفه بشكل يدوي، وذلك عن طريق التوجه الي الإعدادات ثم حول الهاتف ثم تحديثات البرامج.

قد يعجبك ايضا