هواوي تطور هاتفًا جديدًا قابل للطي وتوقعات لموعد طرحه

تستعد هواوي الصينية، في الفترة الحالية لطرح هاتف جديد قابل الطي، في سياق التطور الجديد والذي تستهدفه العديد من الشركات المنافسة، في الفترة المقبلة.

 

 

ونشرت هواوي بعض الصور، التي توضح حصولها على براءة اختراع جديدة، من شأنها ان تجعل هواتف الشركة المستقبلية قابلة للطي.

 

 

وكان الرئيس التنفيذي للشركة، قد أعلن خلال شهر أكتوبر من العام الماضي 2017، عن سعي الشركة نحو تطوير هاتف جديد قابل للطي، خلال العام الجاري 2018.

 

 

قامت الشركة الصينية، بتقديم طلب للحصول على براءة اختراع لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية، WIPO، والتي تعمل من أجل حماية الحقوق الملكية للأفراد والشركات، ذلك خلال الشهر فبراير الماضي.

 

 

وأوضحت تقارير صحفية، أن الصور التي نشرتها هواوي مؤخرًا تكشف عن هاتف ذكي صغير وجهاز لوحي كبير في نفس الوقت، فعند طي الجهاز يتحول الي هاتف ذكي، وعند فتح الجهاز يتحول الي جهاز لوحي كبير.

 

 

والجدير بالذكر ان الرئيس التنفيذي للشركة، كان صرح انه توجد فجوة صغيرة، بين الشاشة الكبيرة والصغيرة، وانهم يعملوا على التخلص منها، وقامت الشركة بالتقديم على براءة اختراع، ولم تذكر هذه المشكلة، ولم نعلم حتى الآن قامت الشركة بحل هذه الفجوة ام لا.

 

 

تسعي شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى، الي تطوير هواتف قابلة للطي، مثل سامسونج، وآبل، والتي كشفت الأخيرة منذ عدة أيام عن تطويرها لهاتف جديد قابل للطي، وإطلاقه بعام 2020، لتنضم إليهم مؤخرًا شركة ال جي وأخيرًا هواوي .

قد يعجبك ايضا