هواوي ستطلق هاتف نوفا 2 اس بكاميرا سيلفي بدقة 20 ميغابكسل

رغم أن شهراً واحداً فقط يفصلنا عن نهاية العام الحالي إلا أن هذا الوقت قد يكون كافياً لبعض الشركات كي تطلق بعض الهواتف الذكية قبيل عام 2018، وقد أطلقت هواوي مؤخراً ثاني هواتفها الرائدة لهذا العام ألا وهو ميت 10 برو لكنه يبدو أن الشركة لا تزال تخبئ لنا بعض المفاجآت.

 

وقد يكون هاتف نوفا 2 اس أحد هذه المفاجآت التي تخبئها هواوي لمستخدميها ومحبيها، ويعتقد أن يطلق هذا الهاتف الرائد في أسواق مختلفة حول العالم رغم أن هواوي قد تطلق عليه اسماً مختلفاً.

 

وبعيداً عن الصور التي تظهر دمى ونماذج تخيلية لنوفا 2 اس انتشرت بعض المعلومات حول المواصفات المتوقعة لهذا الهاتف، حيث يعتقد أن يمتلك نوفا 2 اس معالجاً من نوع كيرين 960 وشاشة بحجم 6 بوصة بأبعاد FHD+ 2160 x 1080 بكسل ومعدل تناسب 18:9.

 

إضافة لذلك سيتمتع نوفا 2 اس بكاميرتين في الجانب الخلفي الأولى بدقة 20 ميغابكسل والثانية بدقة 16 ميغابكسل، كما أضافت هواوي كاميرا بدقة عالية في الجانب الأمامي تصل إلى 20 ميغابكسل مناسبة لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

أخيراً، سيتمتع نوفا 2 اس بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسيعمل بنظام اندرويد 8,0 اوريو بواجهة مستخدم EMUI، وتوضح المعلومات أن هواوي ستكشف عن عدد من الهواتف الذكية في شهر كانون الأول/ديسمبر لكننا لا نعلم تماماً ما إذا كان نوفا 2 اس من بينهما.

قد يعجبك ايضا