هواوي ميت 20 برو قد يكون أرخص ثمناً من ايفون XS

ستكشف هواوي عن سلسلة هواتف ميت 20 في أقل من أسبوعين لكننا نعلم حالياً أحد التفاصيل التي ستجعل هذا الهاتف أكثر إثارة من أي هاتف اندرويد آخر سيطلق هذا الشهر، وسيتمتع ميت 20 و ميت 20 برو بمعالج كيرين 980 المصمم بتقنية 7 نانومتر، ومن الجدير بالذكر أن الهواتف الوحيدة التي تتمتع بمعالج مصمم بهذه التقنية هي ايفون XS وايفون XS Max.

 

كما أوضحت التقارير أيضاً أن ميت 20 برو سيمتلك مزايا غير متوافرة على أجهزة أخرى مما يوضح أن الهاتف سيكون مخصصاً للفئة الرائدة مما يرجح ارتفاع سعره، لكن تسريباً جديداً أفاد بأن هاتف هواوي القادم قد يكون أرخص ثمناً من منافسه ايفون XS.

 

فقد قام أحد المتاجر السويسرية بنشر قائمة بأسعار هواتف ميت 20 القادمة، حيث سيكلف إصدار 128 جيجابايت من ميت 20 799 فرنك سويسري بينما سيكلف ميت 20 برو 999 فرنك سويسري، لكن هذه الأسعار من شركات التوزيع مما يعني أن المستخدم قد يدفع مبلغاً أكبر بحوالي 50-100 فرنك.

 

ولا توجد فائدة من تحويل هذه الأسعار إلى الدولار نظراً لأن الحسابات لن تكون دقيقة، لكن يمكننا مقارنة هذه الأسعار بالأسعار المعروفة لايفون XS في المنطقة، حيث يبدأ ايفون XS مبلغ 1199$ فرنك بينما يبلغ سعر ايفون XS Max 1299 فرنك.

 

ولا يوجد في الوقت الحالي ما يؤكد صحة هذه المعلومات لكن من المتوقع أن تكشف هواوي عن سعر ميت 20 وميت 20 برو في 16 شهر تشرين الأول/أكتوبر.

مصدر ال
قد يعجبك ايضا