واتساب يعمل على إضافة خاصية كتم الفيديو

طرح تطبيق واتساب العديد من الميزات مؤخراً، واللآن تخطط الشركة المملوكة لشركة فيسبوك لإضافة ميزتين أخريين، فقد يتيح واتساب قريباً للمستخدمين خيار كتم مقاطع الفيديو قبل إرسالها إلى جهة اتصال أو تعيينها كتحديث حالة.

 

ويقال أن الميزة الجديدة قيد التطوير لمستخدمي أندرويد في المرحلة الأولية، على الرغم من أنها قد تصل أيضاً إلى مستخدمي أيفون في المستقبل، وتم العثور أيضاً على إصدار أيفون من واتساب يحتوي على ميزة جديدة في الأعمال تسمى اقرأ لاحقاً “Read Later”، ستكون هذه الميزة الجديدة بشكل أساسي نسخة محسنة من ميزة الدردشات المؤرشفة الحالية.

 

وفقًا لتقرير صادر عنWABetaInfo ، فإن تطبيق واتساب إصدار  beta 2.20.207.2 لنظام أندرويد يحمل إشارات إلى القدرة على كتم مقاطع الفيديو قبل إرسالها إلى جهة اتصال أو تعيينها كتحديث للحالة.

 

واتساب يعمل على إضافة خاصية كتم الفيديو 1

 

حيث يقال إن الميزة الجديدة قيد التطوير ولا تزال متاحة حتى للاختبار التجريبي، ومع ذلك من المتوقع أن يبدأ البث المباشر لتطبيق واتساب لمستخدمي أندرويد في تحديث مستقبلي.

 

ويعمل أيضاً واتساب على ميزة “القراءة لاحقاً” التي ستحل محل دردشات الأرشيف الحالية و يقال إن الميزة الجديدة جزء من إصدار واتساب beta 2.20.207.2، حيث ستتيح للمستخدمين  أرشفة محادثات معينة لن يتلقوا أي إشعارات بشأنها، سيتم أيضاً توفير زر تحرير للسماح للمستخدمين بتحديد الدردشات المتعددة التي يريدون إخراجها من الأرشيف بسرعة.

 

واتساب يعمل على إضافة خاصية كتم الفيديو 2

 

وسيؤدي النقر فوق الزر “تعديل” أيضاً إلى إحضار خيار تحرير إعدادات الأرشيف الذي سيسمح للمستخدمين بإجراء تغييرات على كيفية عمل الدردشات المؤرشفة، كما هو موضح في لقطة الشاشة.

قد يعجبك ايضا