واتس اب تحذف إحدى المزايا بعد يوم من إطلاقها

أطلقت واتس اب يوم الخميس الماضي تحديثاً جديداً لإصدار بيتا من تطبيقها على نظام ويندوز فون، ويحمل هذا التحديث رقم 2.17.342.0 ويتضمن ميزة تسمح للمشتركين بالمجموعات بالرد على رسالة ما بشكل خاص لأحد أعضاء المجموعة دون أن يراها الآخرون، حيث سيتم فتح نافذة محادثة بشكل تلقائي تحتوي على الرسالة المرسلة من أحد الأعضاء.

 

وقد أطلقت واتس اب هذه الميزة على إصدارات تطبيقها على نظام ويندوز 10 على الحواسيب لكنها لم تتوافر حتى الآن على أجهزة iOS واندرويد.

 

لكن الأمر اللافت للانتباه هو أن الشركة في يوم الجمعة – أي بعد يوم من إطلاق الميزة – أطلقت تحديثاً جديداً يحمل رقم 2.17.344 ولا يتمتع بميزة إرسال رسائل خاصة لشخص معين في محادثة جماعية، ولم يتم ذكر أي سبب واضح للتراجع عن هذه الخطوة لكنه يبدو أن واتس اب رأت أنها كانت متسرعة بعض الشيء في قرارها.

 

وتتضمن التحديثات الأخرى نفس التحديثات الموجودة في إصدار بيتا بما فيها تصميم جديد للمكالمات إلى جانب توفير طريقة سريعة للانتقال من المكالمة الصوتية إلى مكالمة الفيديو، ا أضافت الشركة أيضاً الإعدادات المتقدمة للمجموعات والتي يمكن لمدير المجموعة أن يستفيد منها لتغيير عنوان وصورة المجموعة وحجب بعض الرسائل أو تعطيل المحادثة.

 

ولا يوجد في الوقت الحالي أية معلومات حول متى يمكن أن تعود هذه الميزة المحذوفة مجدداً أو أن تشق طريقها إلى نظامي iOS واندرويد.

قد يعجبك ايضا