واكوم تكشف عن لوحي الرسم الجديد Wacom Cintiq Companion 2 في معرض CES 2015

من بين الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة الالكترونية المتنوعة التي شاهدناها خلال معرض CES 2015 حتى الآن، يبدو أن الفنانين سوفيكون لهم نصيب منها. حيث كشفت شركة واكوم الشهيرة بلوحيات الرسم عن جهازها اللوحي المُحدث Wacom Cintiq Companion 2.

 

هذا اللوحي الجديد Wacom Cintiq Companion 2 عند اطلاقه سوف يتوفر في خمسة نماذج مختلفة، والتييتوقع أن تكون متاحة للشراء في غضون الأشهر القادمة في الربع الأول من عام 2015.

 

ويأتي اللوحي Wacom Cintiq Companion 2 مزوداً بشاشة عريضة بحجم 13 انش، مع قلم Wacom Pro Pen والذي يقدم دقة فائقة مع 2048 مستوى حساس للضغط، مع إمكانية تعرفه على عناوين القصاصات والذي يسمح للفنانين والمصممين بالاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

 

وبما أن اللوحي Wacom Cintiq Companion 2 مصمم للفنانين والمحترفين والمصممين، فإنه يتميز بقبضة خلفية تسمح للمستخدمين بحمله بطريقة محكمة حتى يتمكنوا من الرسم باحترافية، كما أنه يمتلك حامل ذو أربعة وضعيات يمكن تغييرها حسب الحاجة.

 

هذا ويدعم اللوحي الجديد نظامي الماك والويندوز، كما أنه يأتي محملاً بنسخة الويندوز 8 كنظام تشغيل له. بالإضافة لدعم تقنيات ExpressKeysو Rocker Ring واللمس المتعدد والإيماءات لدعم إبداعات الفنانين.

 

قد يعجبك ايضا