وسادة جديدة تبث الأغاني دون إزعاج الآخرين

أثبتت الدراسات أنه في الظروف الصحيحة يمكن للموسيقى أن تساعد الناس على النوم بشكل أفضل لكنه من الصعب أن نعتمد هذه الطريقة دون أن نزعج الأشخاص النائمين بقربنا كما أن استخدام السماعات يعد مزعجاً للغاية وغير مريح للنوم.

 

لكنه يبدو أن هناك حل لهذه المشكلة عبر الوسادة الجديدة Zeeq التي تقوم ببث الموسيقى بصوت منخفض جداً كافٍ لك كي تسمعه دون إزعاج أو إيقاظ الآخرين، وهي تستخدم 8 مكبرات صوت لاسلكية لتشغيل الموسيقى من iTunes أو سبوتيفاي أو بعض الأغاني التي تختارها والتي يمكنك التحكم بها من خلال تطبيق مرافق.

 

كما يمكنك أيضاً ضبط نمط النوم الخاص بك من خلال ربط نومك مع دورة حركة العين السريعة أو ما تعرف اختصاراً ب REM كي يتم إيقاظك في وقت لا تكون فيه في أشد حالات النعاس عقب الاستيقاظ.

 

 

ورغم أن تطبيقات مراقبة النوم ليست مفهوماً جديداً إلا أن هذه الوسادة تعد واحدة من الأفكار القلائل التي تدمج هذه التقنية مع الموسيقى بطريقة غير مزعجة أبداً، وقد شرح مصمم هذه الوسادة أن الفكرة جاءت من مشاكل النوم التي يعاني منها هو شخصياً وأنه أراد تشغيل الموسيقى لكنه لم يكن يرغب بإزعاج زوجته ولذا قام بإضافة زوج من السماعات اللاسلكية إلى الوسادة.

 

إضافة لذلك يمكن لهذه الوسادة التي جمعت أكثر من 220000$ على موقع Kickstarter أن تقوم بالاهتزاز عندما تشخر كي تقوم بتعديل وضعيتك.

قد يعجبك ايضا