وصول ميزة Superzoom إلى “قصص” انستجرام وتجاوب سريع

أطلقت شركة فيس بوك، المالكة لتطبيق مشاركة الصور والفيديو الأشهر في العالم، انستجرام، تحديث جديد لمنصة الصور والذي يضيف عددًا من المميزات الجديدة لفلاتر الوجه للتصوير، ونقل بعض من الجديدة رفقة فلاتر قديمة إلى التصوير لخاصية “القصص”، وكان من بين الإضافات الجديدة ميزة تعرف بـ Superzoom (بالعربية: التكبير الفائق).

 

 

التحديثات تضمنت فلاتر جديدة وتم إضافتها إلى التطبيق للوصول إلى المستخدمين عبر الأجهزة التي تعمل على نظامي تشغيل أندرويد وiOS للاستفادة بكل جديد تقدمة عملاق مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

خاصية “القصص” هي ميزة جديدة نسختها فيس بوك من منافسها، تطبيق سناب شات، وهي التي يتم من خلالها نشر محتوى خلال 24 ساعة، ويتم حذفه تلقائيًا، وهي التي وصلت للتطبيقات التابعة للشركة العملاقة، انستجرام وواتس آب وماسنجر والتطبيق الأساسي، ليؤكد مدى اهتمام الشركة بالميزة، والتي تستعد خلال الأشهر المقبلة تمكين الدعاية والإعلانات من خلالها وجني الأرباح.

 

 

الفلاتر التي توفرها فيس بوك، أكدت الشركة أن المستخدم يمكنه الاستفادة منها كذلك على الفيديوهات التي يتم رفعها لميزة القصص على التطبيق، وفيما يتعلق بالفلتر الجديد Superzoom فهو يعمل على الفيديوهات بحيث يحدد المستخدم المنطقة التي يريد عم تكبير عليها، ليتم الأمر.

 

2

 

كما يمكن للمستخدم تركيب الصوتيات وإضافة تأثيرات أخرى لترافق فلتر Superzoom هذا بجانب إمكانية إضافة الرموز التعبيرية والإيموشنز المختلفة التي تظهر في ميزة القصص على تطبيق مشاركة الصور الأشهر.

 

 

فيس بوك أطلقت خمسة فلاتر جديدة لتطبيق انستجرام للعمل على الوجوه والملصقات الجديدة بما فيهم، فلتر Superzoom من الكاميرا مباشرة، لتوفر إمكانية تسجيل فيديو لمدة 3 ثواني على “القصص” بسهولة.

قد يعجبك ايضا