ومازال العرض مستمر، نسخة من هاتف HTC Desire 616 تدعم بطاقتي اتصال

يبدو ان HTC تقوم بعمل مجهود كبير في الاسواق الناشئة هذا العام، حيث تسعى الشركة لعكس خسائرها الماضية. ومن اهم جهودها المميزة، تقوم الشركة حالياً باطلاق العديد من الاجهزة باسعار متنوعة كي تضمن جذب المزيد من العملاء المحتملين.

 

ولهذا فقد اطلقت الشركة اليوم نسخة جديدة من هاتف HTC Desire 616 تدعم بطاقتي اتصال في الاسواق الاسيوية. ويذكر ان الشركة كانت قد اطلقت هاتف HTC Desire 616 لاول مرة في الصين خلال عطلة نهاية الاسبوع، ولكنه الان متاح للبيع عبر شمال وجنوب اسيا والصين وروسيا.

 

ومن بين الخطوات المميزة لشركة HTC ايضاً، هو اطلاقها للنسخة البلاستيكية رخيصة الثمن من هاتف HTC One M8 خلال الشهر الماضي، والتي تضمنت ايضاً دعم بطاقتي اتصال.

 

جدير بالذكر ان هاتف HTC Desire 616 يأتي مدعوما بمعالج ثماني النواة بتردد 1.4 جيجا هرتز، وبطارية 2000 ملي امبير، مع سعة تخزين 4 جيجا بايت، والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة التي تستوعب حتى 32 جيجا بايت.

 

هذا بالإضافة لكاميرا امامية بدقة 2 ميجا بيكسل، واخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكلاهما قادر على تسجيل الفيديوهات عالية الدقة بكثافة 1080 بيكسل. هذا وسوف يبلغ سعر هذه النسخة 240 دولار فقط.

 

قد يعجبك ايضا