ون بلس تستعرض قوة هاتف OnePlus 6 في مقاومة المياه

نشرت شركة ون بلس تغريدة تشويقية جديدة لمستخدمي هواتفها، توضح بها ان جهازها المقبل هاتف OnePlus 6 سيكون مقاوم لمياه الأمطار.

 

 

تحتوي التغريدة المنشورة والتي عبارة عن مقطع فيديو، يوضح سقوط قطرات ماء على سطح مظلم، على رسالة نصية مرفقة، تقول انه لابد أنك تكره توفقك عن استخدام الهاتف عند هبوط الأمطار، نحن أيضاً كذلك.

 

 

لم تؤكد الشركة الصينية، على دعم هاتفها المقبل لمعيار IP68، ولكن الاحتمال الأكبر ان تعلن عن ان هاتفها مقاوم لمياه الأمطار.

 

 

من المتوقع ان تقوم شركة ون بلس بإطلاق هاتف OnePlus 6 الرائد خلال الربع الثاني من العام الجاري 2018، ولكن توجد العديد من التسريبات والشائعات حول مواصفات هذا الهاتف، الي جانب المعلومات المقدمة رسمياً من الشركة نفسها.

 

وهي ان هاتف ون بلس سيدعم معالج شركة كوالكوم Snapdragon 845، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل الي 8 جيجا بايت، ومساحة داخلية تصل الي 256 جيجا بايت، ويضم كاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 16 و20 ميجا بيكسل، وشاشة من نوع AMOLED، تأتي بقياس 6.28 بوصة ممتدة من الحافة الي الحافة.

 

 

كما يأتي الجهاز مع دعمه لبطارية قوتها، 3450 ميل/ أمبير، مجهزة بتقنية Dash Charge V2.

 

 

وكانت قد كشفت الشركة الصينية، انها تعاونت مع شركة Marvel Studios، لذا من المحتمل ان تطلق الشركة نموذج يحمل شعار، Avengers، ولكون تاريخ إصدار الفيلم محدد في 27 من شهر إبريل الجاري، فقد تضطر وان بلس الي إطلاق هاتف OnePlus 6  في وقت مبكر مقارنة بوقت إطلاق هاتف OnePlus 5، الذي أطلق بشهر يونيو من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا