ووردبريس يسيطر على الويب ويحتل 30% من المواقع على الانترنت

كشفت شركة خدمات الإنترنت W3Techs المسئولة عن أبحاث الانترنت، عن أحدث تقاريرها لأنظمة إدارة المواقع والمحتوى، للعام 2018 الجاري، والذي كشف عن تصدر نظام ووردبريس ، الأشهر والأفضل لإدارة المحتوى، للمواقع على الانترنت.

 

ويواصل نظام إدارة المواقع، ووردبريس السيطرة على مواقع الانترنت، لإثبات أنه من أفضل الأنظمة المتاحة حاليًا، والتي توفر خدمات مميزة، وآمنة لأصحاب المواقع.

 

وكشفت الإحصائية الجديد التي أعلنت عنها شركة W3Techs، والتي أظهر تفوق ووردبريس واستحواذه على 30% من مواقع الانترنت، وهي نسبة كبيرة للغاية.

 

وأوضحت الشركة عبر البيان المرفق للإحصائية الجديدة، أن الكشف عن النسبة التي يسيطر عليها وورد بريس، جاء من خلال بحث المواقع الـ 10 ملايين، صاحبة المراكز الأولى في ترتيب خدمة أليكسا Alexa لقياس أفضل المواقع على الانترنت.

ووردبريس

وكشفت الإحصائية أيضًا، أن نظام وورد بريس، أصبح يحتل صدارة النسبة السوقية أيضًا، بواقع 60% من الحصة الإجمالية.

 

وفيما يتعلق بالمنافسين، فجاء في المركز الثاني، منصة إدارة المحتوى جوملا، بنسبة 3% من مواقع الانترنت، ليظهر فجوة كبيرة للغاية بين ووردبريس ومنافسيه في السوق.

 

وتواجد خلف ووردبريس وجوملا، منصة دوربال، بنسبة استخدام 2.2%، ثم منصة ماجنتو بنسبة 1.2%، وأخيرًا شوبفاي بنسبة 1% فقط، لتكون بذلك النسبة الإجمالية، من المواقع التي تستخدم منصات إدارة المحتوى، طرف ثالث، تبلغ 37.5% من إجمالي مواقع 10 مليون موقع، أكثر زيارة على الانترنت.

قد يعجبك ايضا