وول ستريت : جالاكسي اس 7 سيتمتع بشاشة حساسة للضغط

ستقوم سامسونج بإطلاق هاتفها جالاكسي اس 7 في شهر آذار/مارس القادم وهو سيتمتع بشاشة حساسة للضغط بشكل مشابه لتقنية 3D Touch التي قدمتها ابل في هاتف ايفون 6 اس وذلك حسب ما أوضحت صحيفة وول ستريت.

 

وكما هو الحال بالنسبة لهاتف الشركة الرائد جالاكسي اس 6 فإن التقارير الجديدة أفادت بأن جالاكسي اس 7 سيتمتع أيضاً بشاشة منحنية مثل هاتف ايدج كما أفادت المصادر أن الإصدار العادي غير المنحني قد يتمتع بسعة تخزين أكبر مثل إصدارات اس 6.

 

وقد صرحت صحيفة وول ستريت أن اس 7 سيبدو مشابهاً إلى حد كبير للإصدار السابق اس 6 ورغم أنه من المعتقد أن يتم تحسين الكاميرا إلا أن التقارير أفادت بأنها لن تكون بارزة في الجانب الخلفي، وتتضمن المزايا الأخرى التي من المفترض أن يتمتع بها هذا الهاتف منفذ USB-C بقدرات شحن عالية إلى جانب إمكانية إضافة ماسح لشبكية العين في بعض إصدارات جالاكسي اس 6، وقد تحدثت الشائعات أن سامسونج كانت تدرس إمكانية إضافة ماسح لشبكية العين إلى هاتف جالاكسي اس 5 في عام 2014 لكن هذه الفكرة لم تطبق.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في منتصف شهر آذار/مارس بعد الإعلان عنها في معرض Mobile World Congress في شهر شباط/فبراير، وقد قامت سامسونج بتعيين Dongjin Koh كرئيس لقسم الهواتف المحمولة بعد تنحي JK Shin.

قد يعجبك ايضا