ويندوز فون 8.1 يتضمن تحديثات لخلفيات شاشة البدء ومميزات اخرى لمتصفح الويب

مؤخرا تم نشر بعض المعلومات عن ويندوز فون 8.1 التي تعمل مايكروسوفت حاليا على تطويره ، وقد ساعدت هذه المعلومات على إعطائنا بعض التفاصيل عن التحديث الذي تعمل مايكروسوفت على تطويره في الفترة الحالية. و قد نشرت LiveSino أن مايكروسوفت تعمل على تطوير خيارات تعديل خلفية الهاتف المحمول، منا أن ويندوز فون 8.1 سوف يزود بخدمات ومميزات مشابهة لتلك الموجودة في نظام تشغيل التابلت والكمبيوتر الشخصي.

إضافة إلى ذلك فإن مايكروسوفت تعمل حاليا على تجربة تخطيط ذو ثلاثة أعمدة من أجل شاشة البدء للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة . ومن المعلوم أن بعض الهواتف المتاحة حاليا مثل Lumia 920  و  1020 سوف تقبل التخطيط الجديد لويندوز فون 8.1 . وقد علمت LiveSino أن هذا التخطيط سوف يكون متاحا تحت خيار ” show more Tiles ” . أما التخطيط الثنائي فسوف يكون هو التخطيط الافتراضي للهواتف ذات الشاشات الصغيرة .

كما تعمل مايكروسوفت أيضا على تطوير المتصفح انترنت اسكبلورر لتزويد نظام التشغيل ويندوز فون 8.1 به ، حيث سيقوم المستخدمين بالدخول للانترنت وتحميل ورفع الملفات باستخدام المتصفح Internet Explorer 11 ، الذي سيكون متوافقا مع نظام تشغيل الهواتف ، وسوف يزود بمميزات مشابهة لتلك الموجودة في متصفح جوجل كروم . كذلك سيتضمن هذا التحديث ميزة السماح لمطوري التطبيقات بتضمين تطبيقاتهم بامكانيات التعديل والتسجيل . وقد نشر أن هناك احتمال أن يدعم هذا النظام ميزة Miracast من أجل تكبير عرض الهاتف من على شاشة أو تليفزيون بطريقة لاسلكية.

قد يعجبك ايضا