ياهو ماسنجر يعود بنسخة جديدة كلياً تحمل الكثير من الميزات

كان ياهو ماسنجر واحد من أكثر تطبيقات التراسل الشعبية في يوم من الأيام، ولكنه فقد مكانته مع ظهور العديد من التطبيقات الأخرى التي استطاعت فرض سيطرتها على الساحة.

 

ولكن ياهو تسعى لتغيير ذلك من خلال إطلاق نسخة جديدة كلياً من تطبيق التراسل الخاص بها، والتي إضافت لها الكثير من الميزات الجديد للمنافسة في هذا السوق المزدحم بالتطبيقات المميزة. وبلا شك فإن بعض هذه الميزات تأتي على غرار التطبيقات الأخرى، بما في ذلك ميزات من سكايب وسناب شات – ولكن على أية حال تبقى أفضل من عدم تواجدها على الإطلاق.

 

وتتضمن الميزات الجديدة خيار "unsend" لأي رسالة قمت بإرسالها في التطبيق، بما في ذلك الصور و النصوص و GIF. كما يمكن للمستخدمين أيضاً عمل "Like" لأي رسالة. ولمن يحبون الصور المتحركة، فإن التطبيق لا يدعمهم وحسب، وإنما يمتلك أيضاً مكتبة كاملة من الصور المتحركة التي يمكنك الاختيار من بينها.

 

أما الصور، فهي صاحبة نصيب الأسد في تطبيق ياهو ماسنجر الجديد، حيث سيتمكن المستخدمين من إرسال مئات الصور لجهات الاتصال الخاصة بهم بدون أي مشاكل. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضاً استعراض الصور بجودتها الأصلية عن طريق تحميلها من التطبيق. هذا ويمكن تحميل تطبيق ياهو ماسنجر الجديد بالمجان عبر هذا الرابط.

قد يعجبك ايضا