تقارير: شركة سوني قد أوقفت العمل على بعض إصدارات PS4

أشارت تقارير صحفية إلى أنه بعد أقل من شهرين من إطلاق  بلايستيشن 5، بات من المحتمل أن تتوقف سوني عن إنتاج بعض وحدات تحكم بلايستيشن 4.

 

ولم تؤكد شركة سوني ما إذا كانت بعض طرازات بلايستيشن 4 ستتوقف عن الإنتاج أم لا، ومع ذلك، تظهر تغريدة من مستخدم ياباني على منصة تويتر واجهة متجر مليئة بالإشعارات بأن بعض طرازات بلايستيشن 4 لن تكون متاحة بعد الآن.

 

وعلى وجه التحديد، تدعي الصورة أن بلايستيشن 4 الأبيض الجليدي بسعة 500 جيجابايت، وسعة 1 تيرابايت باللون الأسود النفاث والأبيض الجليدي PS4، و 2 تيرابايت أسود نفاث PS4، وأخيراً توقف إنتاج PS4 Pro الأبيض الجليدي 1 تيرابايت، ومع ذلك، بدون تأكيد من سوني، من المستحيل القول ما إذا كانت بعض طرز PS4 ستتوقف عن التصنيع أم لا.

 

ويأمل البعض بأن لا يتوقف إنتاج بلايستيشن 4 في الوقت الحالي، حيث لا يزال الطلب على بلايستيشن 5 مرتفعاً بشكل لا يصدق، وبسبب عدم امتلاك العديد من بائعي التجزئة لأي مخزون من وحدة التحكم، لا يبدو أن العرض قد ارتفع.

 

وبعد فترة وجيزة من إطلاق وحدة التحكم (واختفائها من المتاجر والرفوف الرقمية)، أكدت تغريدة من حساب بلايستيشن أن تجار التجزئة سيتلقون المزيد من وحدات التحكم، ومع ذلك، فقد بيعت بسرعة أي عمليات إعادة تخزين في ذلك الوقت.

قد يعجبك ايضا