يمكنك الآن لعب Flappy Bird على ساعتك الذكية

في بداية السنة الماضية انشغل العديد من الناس باللعبة الشهيرة Flappy Bird إلى حد الهوس، فهذه اللعبة البسيطة والمسببة للإدمان في الوقت نفسه كانت تجلب ملايين الدولارات من وراء الإعلانات التجارية والتي كانت كفيلة بجعل مطورها Dong Nguyen ثرياً بما فيه الكفاية.

 

لكن Dong قرر سحب اللعبة من الإنترنت وذلك نتيجة تخوفه من الأثر الذي قد تتركه الناحية المسببة للإدمان الذي تتمتع به على المستخدمين وعلى المجتمع بشكل عام نظراً لأن هذه اللعبة تسبب بعض التوتر أيضاً، لكن مع ذلك فإنها كانت فرصة العمر بالنسبة لهذا المطور والتي قد يشعر بالندم عليها يوماً ما.

 

والآن تعود Flappy Bird مرة أخرى وتصبح متوافرة على ساعتك الذكية التي تعتمد على نظام أندرويد وير وذلك بفضل مطور أندرويد Corbin Davenport، وتتطلب عملية لعب هذه اللعبة على الساعة الذكية استخدامك لصيغة معدلة من APK و أداة Android Debugging Bridge.

 

على أي حال، فإن هناك ناحية سلبية في هذا الأمر وهو عدم إمكانية رؤية النتيجة على الشاشة نتيجة للحجم الصغير، لكن فيما عدا ذلك أوضح Davenport أنه لا توجد أية مشاكل أخرى، وهذا يعني أنك الآن تمتلك الفرصة للعب واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم وحملها معك في أي مكان تريده على معصمك.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول هذه اللعبة على ساعة موتورولا 360 في الأسفل.

قد يعجبك ايضا