يمكنك الان التحكم عن بُعد في سيارة BMW i3 من خلال ساعة سامسونج Galaxy Gear

في إطار فعاليات معرض CES 2014 المُقام في لاس فيغاس هذا الاسبوع، اعلنت سامسونج عن تعاونها مع BMW لتوفير وظائف التحكم عن بُعد في سيارات BMW i3 مع ساعتها الذكية Samsung Galaxy Gear.

 

والجدير بالذكر ان سيارات BMW i3 تُعتبر اول سيارة مُتكاملة كُليا تعمل بالطاقة الكهربائية والتي تتميز باحتوائها على بطاقة اتصال SIM مُدمجة والتي تمنح السائقين الوصول الى السيارة في اي وقت ومن اي مكان. ومع تطبيق BMW i Remote Application، فيمكن للسائقين تبادل المعلومات مع السيارة مباشرة من خلال هواتفهم المحمولة لأداء الوظائف المُفيدة مثل الوصول لعمر البطارية، ومدى القيادة، وتعديل مناخ السيارة، والتحقق من اغلاق النوافذ وغيرها.

 

ومن خلال التعاون مع سامسونج، فإن BMW تنقل امكانيات التحكم هذه الى مستوى آخر مع ساعة Galaxy Gear. حيث ستوفر لك الساعة الذكية Galaxy Gear، تحديثات في الوقت الحقيقي وتُسهل عليك الوصول الى السيارة دون الحاجة لاخراج الهاتف من جيبك. فمع ساعة سامسونج Galaxy Gear يمكن للمستخدمين التحكم في سيارات BMW i3 مُباشرة من معصمهم، والتي تتضمن تفقد حالة البطارية، ومستوى القيادة الحالي، وحالة الأبواب والنوافذ وفتحة السقف، بالإضافة لخدمات الصيانة المطلوبة للسيارة.

 

وبصرف النظر عن تحديثات الحالة، فيمكن للمستخدمين ايضاً تنظيم درجة الحرارة عن بُعد قبل الدخول الى السيارة سواء من خلال واجهة المُستخدم او عبر الاوامر الصوتية من خلال S-Voice. وبالإضافة لذلك، يمكن للسائقين تفعيل وظيفة Send to car مع جهاز الجالكسي الخاص بهم لتوصيل اي عنوان يريدون الوصول اليه مباشرة مع لوحة الملاحة الخاصة بسيارة BMW i3 حتى تكون السيارة جاهزة للذهاب بمجرد وصول السائق اليها. هذا وتستعرض سامسونج مع BMW هذه الوظائف خلال معرض CES 2014.

 

قد يعجبك ايضا