آبل تتوقع بيع 24 مليون جهاز من تلفاز آبل المخصص للألعاب لعام 2016

يعتقد الكثيرون أن تلفاز آبل لن يكون قادر على منافسة بلاي ستيشن Ps4، أو اجهزة اكس بوكس، إلا أنها جديرة بالذكر ويرى الكثير من المحللين أنها قادرة على ذلك، و أنهم واثقون من تربعها على عرش قمة المبيعات لعام 2016.

 

وفي مذكرة صدرت للإعلام من قبل مجموعة من المستثمرين والمحللين، ذكر أحد المحللين ويدعى " مورغان" أنه يتوقع بيع ما يزيد عن 24 مليون جهاز آبل جديد في عام 2016 فقط، ولا سيما بعد قيام آبل بالتركيز على الألعاب الجديدة والرائعة لجهازها الجديد.

 

وقال أحد مطوري هذه الألعاب : " نحن نعمل على الجمع بين القدرة الرسومية الكبيرة للجهاز وميزات مجموعة التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر آبل، لنخلق منتجات رائعة للاعبين بوحدة تحكم مثالية" .

 

مواضيع مشابهة

حيث ستجمع آبل بين مبيعات الجهاز، ومنتجاتها له، وبين بيعها لهذه التطبيقات والألعاب، ورسوم الاشتراك في خدمة تلفاز آبل، إضافة إلى الإيرادات من تدفق الخدمات الأخرى للجهاز، وهذا ما سيزيد أرباح آبل بمقدار 3.3% للسهم الواحد للشركة وفي عام 2016 فقط.

 

إضافة إلى غزو جهاز تلفاز آبل إلى الأسواق العالمية، فإن آبل تخطط بثقة لزيادة مبيعات أجهزة آيفون والتي تستمر في النمو بمعدل رائع ولكن من الصعب توقعه للعام القادم للشركة الأكثر نجاحا بتصنيع الأجهزة الذكية في العالم.

 

ويذكر أن بعض المحللين توقعوا زيادة مبيعات الأجهزة الذكية من آبل بمقدار 7.9% لعام 2016 وذلك مع جهاز آيفون s6 الجديد القادم فقط.

شارك المحتوى |
close icon