آبل تقترب من الإعلان عن جهاز جديد في مؤتمرها السنوي

سيعقد المؤتمر السنوي الذي تعقده شركة آبل من أجل الإعلان عن منتجاتها وتطبيقاتها الجديدة والمعروف باسم WWDC هذه السنة في الثاني من حزيران/يونيو ,ومع اقتراب الموعد أعلنت آبل عن النسخة الثانية لتطبيق WWDC  على iPhone و iPad حيث أن هذه التطبيق المحدث سوف يعيد هيكلة واجهة المستخدم لتصبح مطابقة ل iOS 7 ,كما أن لون الأيقونة قد تغير من البنفسجي الغامق إلى البرتقالي الفاتح .يحتوي هذا التطبيق أيضاً على جدول لأحداث المؤتمر اليومية والذي سيكون ذو فائدة كبيرة في حال كنت تنوي الحضور , وإن كنت لا تستطيع الحضور فإنه سوف يتم بث جلسات عديدة من هذا المؤتمر عبر هذا التطبيق.

 

 

من المفروض خلال المؤتمر أن نرى إطلاق نظام تشغيل iOS 8 مع تطبيق المراقبة الصحية الجديد Healthbook وحسب الإشاعات فإنه من المفترض أن تفاجئنا آبل بشيء آخر، فوفقاً لتقرير نشر يوم الأربعاء فإن آبل ستعلن عن جهاز جديد خلال المؤتمر وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام الكثير من التوقعات، إلا أن إشاعات أطلقت أول هذه السنة أشارت إلى أن آبل سوف تعلن عن ساعتها الذكية المنتظرة iWatch خلال WWDC.

 

 

يبدو هذا الأمر منطقياً، فإذا كان سيعلن عن تطبيق Healthbook  وهو التطبيق الذي يتم فيه حفظ وتحليل بياناتك الطبية فإنه من المتوقع جداً أن ترى آبل تستعرض ساعتها الذكية المتخصصة في ضبط وإدارة بيانات كهذه.

 

 

مواضيع مشابهة

بالنسبة لهاتف iPhone فإن أحد المحللين في شهر كانون الثاني/يناير الماضي توقع إعلان شركة آبل عن هاتف iPhone 6 ذو حجم 4.7 بوصة وجهاز iPhone phablet خلال المؤتمر وحسب الإشاعات فإن iPhone 6 سوف يتم إصداره بعد المؤتمر بفترة قصيرة كما سيتم إصدار iPhone phablet بحجم أكبر أواخر هذه السنة.

 

 

نتيجة للإشاعات التي تقول أن الإصدار الجديد من iPhone سوف يتم الإعلان عنه في اواخر السنة فإنه ما علينا سوى انتظار ما ستعلن عنه آبل بخصوص الجهاز الجديد إذا ما كان هناك جهاز جديد بالفعل.

شارك المحتوى |
close icon