آدم سافاج يقترح نموذجاً جديداً لدراجة

بالتأكيد قد رأيت آدم سافاج من قبل، فهو رئيس استضافة برنامج MythBusters، أكثر البرامج شعبية على قناة ديسكفري وهو عادة ما يختبر حدود الإبداع البشري التي لا مثيل لها، فقد قام آدم سافاج ذات مرة بشد شريط لاصق وقياس مدى صلابته وقوته من خلال تعليق سيارة به، ومن بعد ذلك فقد اعتبرت الشريط اللاصق أداة لا مثيل لها.

 

بعد نهاية موسم MythBusters في وقت سابق من هذا العام، بدأ آدم سافاج في ابتكار جديد شغل عقله، وقد قضى حوالي ثلاثة أيام مختبئاً في متحف الاستكشاف بسان فرانسيسكو لبناء أداة جديدة والتي أطلق عليها إسم Beest وهو شيء يتناثر منه حزاء أحمر في كل ناحية بأقدام عدة يبلغ الواحدة منها 12 قدم.

 

استلهم آدم سافاج روبوته الجديد من منحوتة حركية تعرف بإسم Strandbeests وهي هياكل عادة ما تصنع من البلاستيك ولكنه أراد أن تكون هذه الأداة بتحكم بشري، وكان زحف مؤخراً بروبوته خارج المتحف واجتمع الكثير لمشاهدته وهو يمتلك طولاً وحشياً يصل إلى 2.5 متر يعمل بتروس دراجة سابقة مع مقعد بسيط في المنتصف مع سيقان معدنية في آخرها أحذية عادية وقد يبدو أنها وسيلة مواصلات غريبة بعض الشيء.

 

مواضيع مشابهة

عرض آدم سافاج ابتكاره الجديد والذي يدعوه بدراجة مستوحاه من أحد الكائنات الحية وقد يبدو التصميم وحشياً بعض الشيء لكنه يظهر براعة في التصميم وبالتأكيد سيحاول آدم البدء في تطوير ذلك وعلى ما يبدو أن الامر ممتعاً للغاية.

 

شارك المحتوى |
close icon