آيسر تكشف عن حاسوب محمول للألعاب بمعالج متطور من انتل

قامت آيسر بتوسيع سلسلة حواسيبها الخاصة بالألعاب عبر إطلاق الحاسوب الجديد المحمول Helios 500.

 

يتميز Predator Helios 500 بشاشة بحجم 17,3 بوصة والجيل الثامن من معالج انتل Core i9+ مع وحدة معالجة رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX 1070 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت تدعم بطاقات الذاكرة الخارجية حتى سعة تصل إلى 1 تيرابايت.

 

وفيما يتعلق بالشاشة يمكن للمستخدم الاختيار بين 1080 بكسل أو 4K حيث يدعم كلاهما تقنية Nvidia G-Sync.

 

وبما أنه حاسوب من تصميم آيسر فلا شك أنه يتمتع بالسمات التي تتميز بها الشركة، مثل مراوح AeroBlade ثلاثية الأبعاد وتقنية الصوت TrueHarmony، وكما هو الحال بالنسبة لمعظم حواسيب الألعاب فإن هذا الحاسوب يمتلك الكثير من أضواء LED بما فيها أضواء خاصة بلوحة المفاتيح.

 

يبدأ سعر Predator Helios 500 بمبلغ 1999$ وسيطرح في الأسواق خلال شهر حزيران/يونيو في الولايات المتحدة ومن ثم سيطلق في أسواق أخرى.

 

مواضيع مشابهة

إصدار مميز من Predator Helios 300

 

ولا يقتصر الأمر فقط على Predator Helios 500 وحسب بل إن آيسر قدمت لمستخدميها إصداراً مميزاً من حاسوبها المحمول Predator Helios 300، حيث يتمتع الإصدار الجديد Special Edition من هذا الحاسوب بتصميم أنيق للغاية.

 

وخلافاً للإصدار العادي يمتلك هذا الإصدار معالج انتل Core i7+ ووحدة معالجة رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX 1060 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية حتى 2 تيرابايت، كما يتمتع أيضاً بشاشة بحجم 15,6 بوصة بأبعاد 1080 بكسل دون وجود خيار 4K.

 

ورغم أنه يتمتع بمواصفات أقل نوعاً ما من Predator Helios 300 الأساسي إلا أن ذلك سمح له بامتلاك إيجابية مهمة ألا وأنه سيطلق بسعر أرخص نسبياً، رغم أن الشركة لم تفصح حتى الآن عن معلومات التوافر والسعر.

شارك المحتوى |
close icon