بالإضافة إلى الشاحن.. يبدو أن آيفون 12 لن يأتي مع سماعات أذن!

عندما أعلنت أبل عن ساعتها الذكية أبل واتش 6 وأنّها لن تأتي مع شاحن داخل العلبة أكّدت بشكل غير مباشر الشائعات السابقة التي تشير إلى أنّ آيفون 12 لن يأتي مع شاحن هو الآخر، والآن يبدو أنّه لن يأتي مع سماعة أيضًا!

 

حيث ظهر تغيير جديد في كود تحديث iOS 14.2 يكشف عن عدم وجود سماعات أذن سلكية مع آيفون 12، وفقًا لتقرير من ماك رومرز.

 

يأتي هذا بعدما اكتشف بعض التقنيون تغيير أبل لتسمية محددة في الكود فبدلًا من استخدامها عبارة supplied headphones اكتفت باستخدام headphones، أو بمعنى آخر لن تزودنا بالسماعات السلكية بعد الآن!

 

ايفون 12: الشائعات والمواصفات وكل ما تود معرفته

 

مواضيع مشابهة

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن شائعات من هذا القبيل، ففي مايو الماضي قال المُحلل المختص بأخبار أبل Ming-Chi Kuo أنّ الشركة ستتخذ هذه الخطوة لتشجيع المستهلكين على شراء سماعاتها اللاسلكية AirPods.

 

لكن لا يزال هناك عدد لا بأس به من المستهلكين يعتمد على السماعات السلكية رغم انتشار استخدام سماعات AirPods، ومنهم مثلًا مرشح الرئاسة الأميركي جو بايدن! وبالتأكيد سيصيبهم الإحباط جراء قرار أبل الجديد.

 

 

وتستعد أبل حاليًا للإعلان عن آيفون 12 في أكتوبر القادم بدلًا من سبتمبر لأسباب تتعلق بتأخّر عمليات التصنيع بعد تفشّي جائحة كورونا، وهناك تقارير بأنّ المؤتمر الصحفي سيكون في 13 أو 14 أكتوبر.

شارك المحتوى |
close icon