أبرز سلبيات جالاكسي اس 7 ايدج

استقر الانطباع الأولي عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج أنه هاتف شبه خالٍ من الأخطاء، لكن بالطبع فإن كلمة خالٍ تعني أنه يملك بعض الأخطاء البسيطة وقد قام أحد مستخدمي يوتيوب مارك براونلي بنشر مقطع فديو يوضح فيه المشاكل الأبرز في جالاكسي اس 7 ايدج رغم أنه من الواجب التنويه إلى أن لا يزال يعتقد أن هذا الهاتف رائع وقد يكون الأفضل في العالم.

 

في البداية، أوضح براونلي أن بصمات الأصابع تبدو واضحة على الجانب الخلفي من الهاتف الأمر الذي يعد مشكلة في هواتف سامسونج، وبالطبع فإن هذه المشكلة تعد مرتبطة بالناحية الجمالية والمظهر ويمكن تفاديها بواسطة غطاء للهاتف.

 

من الناحية الأخرى، تعد المشاكل الخاصة بالنظام البرمجي أكثر موضوعية، فعلى سبيل المثال استاء براونلي من استمرار سامسونج في وضع زر الرجوع على الجانب الأيمن من الجهاز بدلاً من الجانب الأيسر كما هو الحال في مختلف أجهزة اندرويد.

مواضيع مشابهة

 

وإضافة لذلك تعد التطبيقات المثبتة بشكل مسبق مزعجة أيضاً بعض الشيء، فوفقاً لبراونلي يتوافر جالاكسي اس 7 ايدج بتطبيقين للصور، تطبيقين للبريد الإلكتروني وأربع تطبيقات للموسيقى على الأقل وهذه التطبيقات مثبتة بشكل مسبق على الهاتف إلى جانب تطبيقات S Health.

 

على أي حال، وبعيداً عن هذه الصفات السلبية فقد أوضح براونلي أن جالاكسي اس 7 ايدج هاتف رائع وينصح الجميع بشرائه.

شارك المحتوى |
close icon