أبل تحسن شروط تغطية بطارية الايفون والايباد وأبل ووتش في Apple Care+

كما نعرف جميعاً، فإن Apple Care+ هو الضمان الذي يضيف عامين من التغطية لأجهزة الايفون والايباد وأبل ووتش. في حين يمنح مالكي ساعة Apple Watch Edition الذكية ثلاثة أعوام من التغطية الموسعة.

 

يُذكر أنه في الأصل، كانت Apple Care+ تستبدل بطارية اياً من الأجهزة المُغطاة بمجرد أن تصبح الخلية غير قادرة على الاحتفاظ بالشحن أكثر من 50% من المواصفات الأصلية لها. ولكن أبل قامت اليوم بتغيير جديد لتمديد الضمان، والذي سوف يسعد المستخدمين بالطبع.

 

مواضيع مشابهة

حيث ستعمل أبل الآن على تغطية البطاريات التي لا يمكنها تحمل الشحن أكثر من 80% من المواصفات الأصلية. وهذا يعني أنه بدلاً من إنتظار البطارية حتى تفقد 50% من قدرتها، فإن تغطية الضمان تُمكنك الآن من استبدالها بمجرد فقدان 20% فقط من طاقتها. وتقول أبل أنه سيتم إصلاح الخلل مجاناً بأجزاء جديدة أو أجزاء مماثلة للجديدة في الأداء. وإذا كان لا يمكن تحقيق ذلك، فسوف يتم استبدال المنتج المُغطى بواحد جديد مجاناً أو ما يعادله في الأداء.

 

جدير بالذكر أن تكلفة Apple Care+ للايفون أو الايباد تبلغ 99 دولار. أما بالنسبة لأبل ووتش، فيعتمد سعرها على النسخة التي تقتنيها. وتبدأ الأسعار من 49 دولار للنسخة الرياضية، وحتى 1600 دولار للنسخة الذهبية من الساعة. في حين تبلغ تكلفة تغيير البطارية بدون ضمان 79 دولار للايفون وابل ووتش، و 99 دولار للايباد.

 

شارك المحتوى |
close icon