أبل تحضر 90 مليون نسخة من الايفون 6s للإطلاق الأولي

وفقاً لتقرير صحيقة وول ستريت جورنال المنشور هذا الصباح، فإن أبل تؤمن بأن نجاح الايفون 6 والايفون 6 بلس سوف يستمر حتى العام المقبل. فبحسب ما ورد للصحيفة، فإن أبل أخبرت مورديها بأن يقوموا ببناء مكونات كافية لطرح من 85 إلى 90 مليون جهاز بحلول 3 ديسمبر من العام الجاري – وهو الرقم الخرافي بالنسبة لأبل. ومن المتوقع أن تحافظ أبل على نفس حجم الشاشة الحالي في الأجهزة المقبلة، مما يعني أن الايفون 6s سوف يمتلك شاشة 4.7 انش، في حين أن الايفون 6s بلس سوف يمتلك شاشة 5.5 انش. وكان أبل في العام الماضي قد طلبت من 70 إلى 80 مليون وحدة للإطلاق الأولي من النماذج الحالية للايفون.

 

وكانت الزيادة في حجم شاشة الايفون من 4 انشات والمستخدمة في الايفون 5S والايفون 5C والايفون 5، هي العامل الأساسي في زيادة الطلب على الهواتف الجديدة. وخلال ربع العطلة من عام 2014، باعت أبل رقماً قياسياً من هواتف الايفون قُدّر بـ 74.5 مليون جهاز.

 

مواضيع مشابهة

وتعتقد أبل بشدة أن لديها لعبة لتغيير الميزات التي توفرها في الجيل المقبل من الايفون، من خلال تقنية Force Touch. التقنية الجديدة والمستخدمة حالياً في أبل ووتش، تسمح للجهاز بالشعور بقوة النقرات المختلفة التي تصل للشاشة. أما الميزات الأخرى المتوقع إدراجها في الجسل المقبل من الايفون، فهي سبيكة الألومنيوم 7000، والتي ستجعل من الايفون أكثر قوة وأقل عرضة للإنحناء.

 

أما الكاميرا الخلفية فمتوقع أن ترتفع من 8 إلى 12 ميجا بيكسل، في حين سيحمل كلا الجهاز معالج أبل الجديد  A9 مدعوماً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، كما يتوقع صدور لون وردي جديد مع الجيل المقبل من الايفون.

 

شارك المحتوى |
close icon