أبل تستخدم رجالًا لرصد خرائط المشاة تعزيزًا لخدمة خرائط أبل

يبدو أن مهمة تحسين خرائط أبل تتضمن إجراء داخليًا فقد التقطت الكاميرات في شوارع سان فرانسيسكو أحد العمال الذين يحملون حقيبة محملة بالكاميرات وأجهزة الاستشعار من طراز LiDAR ومعدات أخرى ولم تكن المعلومات مؤكدة حول ما يتم جمعه من خلاله لكن يتوقع أن تكون بيانات عن اتجاهات المشاة.

 

بالطبع ستكون هذه الخطوة سابقة لشركة أبل، فقد أمضت شركة جوجل سنوات في استخدام برامج التجول الافتراضي والتجهيزات المماثلة لجمع الصور وبيانات التموضع الجغرافي للمناطق التي توفر فيها السيارات معلومات غير كاملة، أي ببساطة يتمحور الأمر حول طرق المشاة التي يصعب على السيارات ولوجها.

 

بدأت شركة أبل تقديم تفاصيل محسنة على الخريطة باستخدام نظام التشغيل iOS 12 ولكن لن تتمكن من رؤية البيانات وأنت تمشي على قدميك، سيتم ترقية الخرائط في مناطق محددة هذا الخريف وسيتبعها كذلك الكثير من المناطق الأخرى.

 

مواضيع مشابهة

تعمل شركة أبل على جمع البيانات على مستوى الشوارع باستخدام شاحنات خرائط أبل منذ عام 2015 ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها شخصًا يجمع بيانات الخرائط سيرًا على الأقدام، ويبدو أن هذه الطريقة قد طُرحت مع نظام التشغيل iOS 12 فقد أعادت الشركة بناء الخرائط من الألف إلى الياء مجددًا باستخدام بياناتها الخاصة.

 

يقدم تطبيق الخرائط الجديد تحسينات لحركة المرور اللحظية وحالات الطرق في الوقت الفعلي وأنظمة الطرق وممرات المشاة وصولًا إلى التفاصيل التي يتم عرض العشب والأشجار ومواقف السيارات وأشكال البنايات.

 

شارك المحتوى |
close icon