أبل تطرح 4 فيديوهات تعليمية لساعة Apple Watch

بعد أسبوع من اليوم، سوف تبدأ أبل في قبول الطلبات المسبقة لساعتها الذكية Apple Watch. وسوف تُصبح هذه التحفة الفنية متاحة في الأسواق، بعد ثلاثة أسابيع من الآن. ولتوضيح ما يمكن للمشترين المحتملين التطلع إليه في الساعة الجديدة، فقد طرحت أبل أربعة فيديوهات تحتوي على دروس تعليمية للساعة بعنوان " Welcome" و " Digital Touch" و " Faces" و " Messages". في حين ستقوم الشركة بإنتاج المزيد من الفيديوهات في المستقبل تركز على سيري والخرائط و Apple Pay.

 

وأوضحت أبل أيضاً أن مبيعات Apple Watch في المستقبل، يجب أن تتم باستخدام نظام الحجز. وهذا يعني أنك لن تكون قادر على شراء الساعة في أي وقت. هذا وسوف يكون المشترين قادرين على التسجيل للحصول على نسختهم المُفضلة من متجر أبل ابتداء من 10 إبريل. ويبدأ سعر الساعة من 349 دولار للنسخة الرياضية، ويصل حتى 17000 دولار للنسخة الذهبية العادية.

 

مواضيع مشابهة

وتوضح الدروس الإيماءة البسيطة التي تحتاجها لتشغيل الساعة، وتعلمك أيضاً كيفية تغيير وجه الساعة، مما يسمح لك بتخصيصها حسب ما تريد. ويمكنك تعلم أيضاً كيفية إرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى الايفون. وهناك أجزاء من الدروس تتعامل مع التاج الرقمي في الساعة، والي يعتبر بمثابة أداة التجول والتي تسمح لك اختيار صديق من القائمة، والعودة إلى الشاشة الرئيسية، وتكبير الصور، وغيرها من المهام.

 

هذا ويمكنك الإطلاع على الفيديوهات كاملة بالأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon