أبل تطلب من مطورين رفيعي المستوى توفير تطبيقات Apple Watch في منتصف فبراير

على ما يبدو أن أبل تستعد بجدية لاطلاق ساعتها الجديدة Apple Watch، فمنذ أسبوع تقريباً استطاعت أبل الحصول على خدمات تشيستر شيبرفيلد نائب رئيس التصميم الرقمي والتفاعلي في Burberry، ليصبح بذلك ثالث مسؤول كبير من دار الأزياء البريطانية الفاخرة Burberry ينضم لأبل استعداداً لاطلاق ساعتها الذكية، كما أشار الرئيس التنفيذي للشركة "تيم كوك" يوم الأربعاء الماضي أن الساعة الجديدة Apple Watch قادمة خلال شهر إبريل.

 

وتأكيداً لهذه الأخبار، يبدو أن أبل طلبت من بعض مطوري التطبيقات وشركائها رفيعي المستوى أن يقوموا بتحضير تطبيقات ساعتها الذكية Apple Watch، كي تكون جاهزة للاطلاق في متجر التطبيقات بحلول منتصف فبراير. وفقاً لمصادر مقربة من أبل، فإن عملاقة التكنولوجيا قد طلبت من واحد من أكبر شركائها في خدمة Apple Pay لتحضير تطبيق iOS الذي يدعم WatchKit، بحيث يكون جاهز للاطلاق في متجر التطبيق يوم 12 فبراير الحالي.

 

مواضيع مشابهة

هذا ومن المحتمل أن الشركة تأمل في إختبار تطبيقات الطرف الثالث لساعتها الذكية Apple Watch مع الموظفين تمهيداً لمعرفة أداء الساعة وعمر البطارية عند تشغيل تطبيقات الطرف الثالث. وكما تشير التقارير، فهناك الآلاف من موظفي أبل في منطقة Cupertino يرتدون ويختبرون الساعة على أساس يومي للوصول إلى مكامن الخلل في الساعة قبيل إطلاقها في شهر إبريل.

 

ومن الممكن أيضاً أن تستخدم أبل تطبيق شريكها هذا خلال حدث الإعلان عن الساعة لاظهار كيفية عمل خدمة Apple Pay على ساعة أبل الجديدة Apple Watch. هذا وسوف تكون خدمة Apple Pay هي أحد الوظائف الأساسية في ساعة أبل، حيث تسمح للمستخدمين بتفعيل مدفوعاتهم عبر معصمهم.

 

شارك المحتوى |
close icon