أبل تطلق برنامجها التجريبي الأول للعامة IOS مع الإصدار 8.3

جميعنا يعلم أن أبل، ربما، تخطط لإطلاق نظام التشغيل iOS 8.3 بشكل تجريبي للعموم لبضعة أسابيع، وقد فعلتها أخيرا: الآن يمكن لأي شخص الاشتراك لتحميل iOS 8.3 Beta 3 من خلال برنامج الشركة AppleSeed. و تجدر الإشارة إلى أن بيتا 3 صدرت للمطورين قبل بضع ساعات فقط.

 

توثيق البرنامج التجريبي لأبل لديه الآن عدة مراجع تعود لأجهزة الـ iOS. و كما يبدو، وحده OS X  يمكن معاينته من قبل الجماهير. وفي حال كان الفضول يدور في رأسك حول الجديد التالي من iOS، والعمل كمطور, كل ما عليك فعله هو دفع ما يصل إلى 99$ في السنة للتسجيل كمطور.

 

المستخدمون للنسخة التجريبية العامة لن يتمتعوا بنفس التحديثات التي يتلقاها المطورون، هذا ما يؤكده الموقع الرسمي لأبل, و لكن كما يبدو فإن أبل، حتى من خلال برنامجها التجريبي، تسعى لتقديم ما هو أكثر استقرارا للجمهور.

 

مواضيع مشابهة

iOS 8.3 تدخل رموزا تعبيرية جديدة – و لعل أبرزها تلك المتعددة عرقيا- و Photos app جديدة. بيتا 3 تقدم أيضا ميزة تسمح للمستخدمين بتصفية الرسائل غير المرغوب فيها. ولا يفوتك أنها تقدم تطبيقا دائما لساعة أبل أيضا.

 

أما فيما يتعلق بالسؤال : لماذا قررت أبل الآن بالتحديد إطلاق iOS  للعموم، فهذا ببساطة لأن المزيد من المشتركين يعاني العديد من الأخطاء و الثغرات التي يمكن تحديدها، لذلك الشركة ربما غيرت رأيها في آخر لحظة.

 

إذا كنت بالفعل قد اشتركت في البرنامج التجريبي لنظام Yosemite، فمن المفترض أن تكون قادرا على تحميل التحديث حين زيارتك للصفحة من خلال جهاز iOS. خلاف ذلك، اتجه للموقع للتسجيل

شارك المحتوى |
close icon