أبل تعلن عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس

قامت أبل اليوم بالكشف عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس في حدث "Hey Siri" في قاعة بيل غراهام سيفيك. وعلى غرار أي تحديث ضمن فئة "S"، فإن هواتف الايفون الجديدة تمتلك نفس تصميم النسخة السابقة، وكل التحديثات الرئيسية تتعلق بالمكونات الداخلية للهاتف.

 

وتمتلك هواتف الايفون الجديدة شاشات بحجم 4.7 و 5.5 انش على التوالي، مع نفس دقة العرض الموجودة في الجيل السابق. وتقول ابل أن الشاشة أكثر سطوعاً ودقة في اللوان من شاشة الايفون 6 والايفون 6 بلس.

 

أما الميزة الأخرى الموجوة في الشاشة الجديدة فتتضمن تقنية 3D Touch، والتي تضيف طريقة جديدة للتفاعل مع الجهاز. وعلى عكس ابل ووتش، فإن 3D Touch تستخدم في الجيل الجديد من الايفون لتسريع بعض المهام اليومية.

 

مواضيع مشابهة

وفي حين أن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس يحتفظان بنفس تصميم النسخ السابقة، إلا أن ابل استخدمت مادة الألومنيوم 7000 لجعلهما أكثر قوة من النسخة السابقة لتجنب مشاكل الإنحناء.

 

هذا ويعمل الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس بالجيل الجديد من معالجات أبل A9، والتي تم تصنيعها بتقنية 14 نانو متر. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتفين يمتلكان كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر مُحسن قادر على تصوير الفيديوهات بدقة 4K. كما يتمتع المستشعر بتقنية OIS، وعدسة ذات 6 عناصر واسعة الزاوية والتي تسمح بمرور المزيد من الضوء للمستشعر، وهذا سوف يساعد على تحسين جودة الصورة. هذا وسوف تتاح أجهزة الايفون الجديدة بمجموعة من الألوان المتنوعة التي تتضمن الفضي والذهبي والرمادي، وخيار الذهبي الوردي الجديد.

 

شارك المحتوى |
close icon