أبل تعلن عن حدث الكشف عن iPhone SE يوم 21 مارس

أكدت أبل اليوم أنها ستقوم بعقد مؤتمر صحفي يوم 21 مارس الجاري – وكما أشيع من قبل – فمن المتوقع أن تُعلن الشركة عن جهاز ايفون جديد كلياً في هذا الحدث. وحتى نكون أكثر تحديداً، فمن المرج أن تكشف أبل النقاب عن الايفون الجديد بحجم 4 بوصة والذي يُطلق عليه اسم iPhone SE.

 

وكما تعلمون، ففي هذه اللحظة، الايفون الوحيد بشاشة 4 انش الذي لا توزال أبل تقدمه هو الايفون 5 اس، والذي كانت قد طرحته لأول مرة في السوق في سبتمبر 2013. وتشير التوقعات أن iPhone SE سوف يحل محل الايفون 5 اس، حيث سيجلب معه بعض تقنيات أبل المتطورة مثل معالج Apple A9، وهو نفس المعالج الذي يأتي في سلسلة الايفون 6 اس، هذا بالإضافة لنظام الدفع Apple Pay، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وسعة تخزين داخلية تتراوح بين 16 و 64 جيجا بايت.

 

هذا ويُقال أن هاتف iPhone SE سوف يُباع بسعر يتراوح بين 400 إلى 500 دولار، وبالتالي فإنه سيكون بنفس السعر المطروح به الايفون 5 اس، والذي يبدأ من 450 دولار – وعلى ما يبدو أن هناك العديد من الأشخاص المهتمين بالفعل بالايفون الجديد بحجم 4 انش.

 

مواضيع مشابهة

وتشير التسريبات أيضاً أن هناك جيل جديد من الايباد آير قد يرى النور في الحدث ذاته، حيث أنه قد حان التغيير من الايباد آير 2 الذي قدمته أبل في أكتوبر 2014، والذي أصبح غي  مواكباً للسوق حالياً.

هل أنت من محبي الايفون بحجم 4 انشات، وما رأيك في تجربة أبل الجديدة؟

 

شارك المحتوى |
close icon