أبل تُطلق تحديث iOS 8.3 رسمياً، والذي يشمل العديد من التحسينات والإصلاحات

قامت أبل بالأمس، بإطلاق بتحديث نظام تشغيلها المحمول iOS، وذلك بإطلاق نسخة iOS 8.3 على الايفون والايباد والايبود تاتش – وهي النسخة التي تتضمن العديد من التحسينات، فوفقاً لأبل فإن iOS 8.3 تشمل تحسين وزيادة في الأداء مما يسمح للتطبيقات بالفتح بشكل أسرع من ذي قبل.

 

أما المناطق الأخرى التي سيلاحظ المستخدمين تحسن الأداء فيها، فتضمن الواي فاي، وتبويبات سفاري، ولوحات مفاتيح الطرف الثالث، والرسائل، واختصارات لوحة المفاتيح، ولوحة المفاتيح الصينية المُبسطة، بالإضافة إلى مركز التحكم. كما شهد تحديث iOS 8.3 أيضاً بعض التغييرات والتحسينات في الرموز التعبيرية " emoji"، بحيث تم تحسين عملية اختيار الرموز التعبيرية، وإضافة 300 رمز جديد، وتوفير المزيد من الخيارات للخلفية حتى تختار ما يناسبك.

 

مواضيع مشابهة

كما عملت النسخة الجديدة من نظام أبل المحمول على إصلاح بعض المشاكل التي تؤثر على دوران الشاشة، و CarPlay، والواي فاي وغيرها. لذلك، إذا لم تكن حدثت جهازك للنسخة الجديدة، فيجب عليك التحقق منها الآن. يُذكر أن iOS 8.3 تدعم الايفون 4s، والايفون 5، والايفون 5c، والايفون 5s، والايفون 6، والايفون 6 بلس. بالإضافة لكل موديلات الايباد فيما عدا نسخة OG، وكذلك الجيل الخامس من الايبود تاتش.

 

شارك المحتوى |
close icon