أبل ربما تستخدم نفس مواد Apple Watch في تصنيع الجيل القادم من الايفون لتجنب مشاكل الانحناء

من المتوقع أن يُطلق على أجهزة الايفون القادمة اسمي الايفون 6s، والايفون 6s بلس، وهي النسخ التي ستشهد ترقيات عن أجهزة الايفون الحالية. وفي حين أن الهواتف الجديدة قد لا تجلب تحسينات كبيرة، إلا أن أبل تُخطط لجعلها أكثر قوة من الأجهزة الحالية، والتي شهدت جدل واسع في بداية انطلاقها بسبب الانحناءات التي يُعاني منها الايفون 6 بلس – مما أدى لانتشار المشكلة تحت ما يُعرف باسم Bendgate.

 

فوفقاً للصحيفة التايوانية Economic Daily News، فإن أبل تنوي تصنيع الجيل القادم من الايفون باستخدام سلسلة الألمونيوم 7000، وهي السبيكة المستخدمة في تصنيع ساعتها الذكية Apple Watch. ووفقاً لأبل، فإن الألمونيوم 7000 أقوى 60% من الألمونيوم العادي، كما تبلغ كثافته ثلث كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ – ويستخدم هذا النوع من السبائك لتصنيع دراجات السباق أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

والشيء الآخر المتوقع إدراجه في الجيل القادم من الايفون، هو شيء استعارته أبل أيضاً من ساعتها الذكية Apple Watch، وهي تقنية Force Touch، والتي تُمكّن الشاشة من التفريق بين اللمسات الخفيفة والنقرات القوية من المستخدم.

 

هذا ومن المتوقع أن تقوم أبل بإطلاق أجهزة الايفون الجديد في سبتمبر المقبل مع معالج A9 الجديد (معظمها سيتم تصنيعه من قبل سامسونج)، فضلاً عن شاشات بأحجام مماثلة للنسخ الحالية.

 

شارك المحتوى |
close icon