أبل لن تكشف عن MacBook Air بشاشة رتينا في حفل الخميس

من المنتظر ان تقوم أبل بعقد مؤتمر صحفي يوم الخميس 16/10 للإعلان عن سلسلة الايباد الجديدة، والتي قد تشمل نسخة محدثة من الايباد اير 2 والايباد ميني 3 بشاشة رتينا.

 

كما تشير الكثير من الشائعات عن نية أبل في طرح عدداً من الأجهزة الأخرى خلال الحدث ذاته، وبرغم أن جهاز MacBook Air ذو التصميم الجديد والذي يتمتع بشاشة رتينا عالية الدقة كان من أكثر الأجهزة التي نالت قسطاً كبيراً من هذه الشائعات، إلا أن الجهاز لن ينطلق في حفل الخميس الذي تحضر له الشركة.

 

واستمرت الشائعات حول MacBook Air لبعض الوقت، وادعت على الدوام ان الجهاز سيضم هيكل خارجي أنحف من السابق، بالإضافة إلى قياس شاشة وحيد يبلغ 12 انش. ويعتقد البعض ان أحد أسباب تأجيل طرح MacBook Air هو النقص في إمدادات الجيل الجديد من رقاقات إنتل Broadwell، والتي يُقال بأنها سوف تسمح للجهاز بأن يمتلك تصميم دون مروحة من مزايا توفير الطاقة.

 

مواضيع مشابهة

وفي حين أنه من غير المتوقع أن يصل MacBook Air الخميس المقبل، فمن المحتمل أن يأتي جهاز iMac بشاشة رتينا مصاحبا لسلسلة الايباد الجديدة، والذي يتوقع بشدة أن تكشف أبل عنها في هذا الحدث كما عودتنا دائما.

 

وتشير الشائعات أن أجهزة الايباد لهذا العام سوف تمتلك قارئ البصمات Touch ID. كما يتوقع أيضا ان نرى نسخة الماك الجديدة OS X Yosemite، والذي يتوقع صدورها الخريف المقبل. هذا بالإضافة لاطلاق خدمة الدفع الجديدة Apple Pay، بالتزامن مع نسخة iOS 8.1.

 

شارك المحتوى |
close icon