أبل ووتش 2 سوف تدعم مكالمات فيس تايم والواي فاي

برغم إطلاق ساعة أبل الذكية أبل ووتش قبل نحو شهرين فقط، إلا أن هذا لم يمنع الشائعات عن تفاصيل النسخة القادمة من الساعة، والتي قد تحميل اسم أبل ووتش 2. يُذكر أن ابل كانت قد أعلنت مؤخراً عن النسخة المُحدثة من نظام Watch OS 2، والذي يجلب معه بعض التطبيقات الأصلية للساعة، وكذلك بعض الميزات الجديدة.

 

ووفقاً لـ مارك غورمان من موقع 9 to 5 Mac، فإن أبل سوف تجلب عدداً من الميزات الجديدة لساعة أبل ووتش 2. حيث تُخطط أبل لإدراج كاميرا فيديو في أبل ووتش 2، والتي سوف تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات الفيس تايم.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن تحصل الساعة أيضاً على بعض الاستقلال عن الايفون، ففي الوقت الراهن سوف تحتاج إلى الايفون لتشغيل غالبية الميزات الموجودة على الساعة. ولكن أبل تُخطط للسماح للعديد من ميزات الجهاز الحالية بأن تعمل عبر شبكة الواي فاي في النسخة الجديدة.

 

وتُخطط الشركة أيضاً لإضافة المزيد من النماذج لمجموعتها مع إطلاق أبل ووتش 2، وهذه النماذج الجديدة سوف تكون تكملة للنسخ الحالية من الساعة والتي تتراوح من 1000 وحتى 10000 دولار. هذا ولا نتوقع أن نرى أبل ووتش 2 على أرض الواقع حتى العام المقبل، وبالتالي فقد يكون موعدها المقرر بعد عام من إطلاق أبل ووتش الأصلية، في في مارس أو إبريل 2016.

 

شارك المحتوى |
close icon