أجهزة اندرويد وير قد تدعم لعبة بوكيمون جو قريباً

لم يقم التحديث الجديد للعبة بوكيمون جو بإضافة نظام Buddy وحسب بل إنه قام بتحضير التطبيق وتهيئته للأجهزة الملحقة المرافقة لإصدار بوكيمون جو بلس والذي من المفترض أن يطلق في بعض الأسواق في 16 أيلول/سبتمبر.

 

لكن هناك تغييرات جديدة تمت إضافتها في التحديث الجديد والتي لم تقم شركة Niantic بالإفصاح عنها بشكل رسمي نظراً لرغبة المطور في الإبقاء على التشويق المحيط بهذه اللعبة لأطول فترة ممكنة، لكن المستخدمين على منتدى Pokeon Go Hub تمكنوا من اكتشاف بعض الحقائق المثيرة للاهتمام التي لم يتم الإعلان عنها.

 

وأهم هذه الحقائق هي أن بوكيمون جو ستحصل على دعم لأجهزة اندرويد وير قريباً وأن ساعات اندرويد الذكية ستستخدم البلوتوث للتواصل مع الهواتف الذكية ويمكن تشفير هذا الاتصال عبر تشفير AES.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك، ستتمتع لعبة بوكيمون جو بلس بإمكانية العمل في الخلفية ما يعني أن المستخدمين لن يضطروا لإبقاء التطبيق في وضعية العمل عند اللعب على الساعة الذكية، ومن الواجب التنويه إلى أن بوكيمون جو ستكون متوافقة مع عدد من أجهزة اندرويد.

 

وأخيراً يبدو أن أجهزة اندرويد ستعمل بشكل متوافق مع نظام iOS وهذا يعني أن مستخدمي بوكيمون جو سيتمكنون من لعب اللعبة على ساعة اندرويد وربطها مع iOS.

شارك المحتوى |
close icon