أجهزة ايباد برو القادمة ستتمتع بسماكة قليلة للغاية

من المتوقع أن تكشف ابل نهاية الشهر الحالي عن إصدارين جديدين من أجهزة ايباد برو اللوحية بحجمي 11 بوصة و12,9 بوصة، حيث من المتوقع أن تعقد الشركة حدثاً خاصاً للكشف عن هذه الأجهزة الأسبوع المقبل، وبالنسبة للمواصفات المتوقعة لهذه الأجهزة فقد رأينا مجموعة من التسريبات خلال الأسابيع الماضية.

 

ومع اقتراب موعد الكشف عن أجهزة ابياد برو الجديدة تزداد الشائعات والتسريبات والتي كان آخرها من مستخدم تويتر CoinCoin الذي أكد أن أجهزة ابل اللوحية القادمة لن تتمتع بمنفذ السماعات، كما أضاف المصدر بعض المعلومات حول أبعاد هذه الأجهزة موضحاً أن سماكتها لن تتجاوز 5,9 ميليمتر.

 

وتتفق هذه المعلومات مع ما ذكره مصدر التسريبات Slashleaks منذ بضعة أيام والذي أوضح أن سماكة الجهاز ستبلغ 5,86 ميليمتر، وعلى سبيل المقارنة فإن الإصدار الحالي من ايباد تبلغ سماكته 7,5 ميليمتر بينما تبلغ ابعاد ايباد برو 10,5 وايباد برو 12,9 الحالية بسماكة 6,1 ميليمتر و6,9 ميليمتر.

 

مواضيع مشابهة

أجهزة ايباد برو القادمة ستتمتع بسماكة قليلة للغاية

 

لكن ما لا يزال غير واضح تماماً ما إذا كان رقم 5,9 ميليمتر يشير إلى إصدار واحد من ايباد برو أو للإصدارين، ومن الواجب التنويه إلى أن الحواف على أجهزة ايباد برو القادمة ستكون ضيقة ايضاً كما هو مبين في الصورة.

 

ولا شك في أن مبيعات ايباد في السنوات الأخيرة شهدت تراجعاً كبيراً، ولذا فإن ابل تأمل أن تحسن وتطور من المبيعات في موسم العطلة القادم من خلال إحياء سلسلة الأجهزة اللوحية وإطلاق جهازين جديدين.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon